الحوار الهاديء

تشارلز الثالث إله بريطانيا العظمى !

المسيح كان راكباً ( جحشاً صغيراً ) وليس عربة ماسية يا الإله الجديد ! اقشعر بدني من الرهبة والرعب وانا اشاهد مراسيم تتويج الإله الجديد في بريطانيا الإستعمارية !

ملك جديد يجلس على كرسي عمره سبعه قرون ، مطلي بالذهب ، ويحوي على حجر مقدس ويُقال بأن النبي يعقوب اسند رأسه على الكرسي قبل ان ينتقل الى السماء ! والذي اعرفه بأن يعقوب كان عراقياً فكيف وصل الى ذلك الكرسي في بريطانيا !

قارنوه بأفعال المسيح وما فعله ! ويطلب الإله من تشارلز ان يفعل عين ما فعله المسيح !

قالوا له بأن المسيح جاء لِيخدم ولا يُخدم ! فكيف لا يُخدم تشارلز وتكلفه تتويجه كلفت أكثر من مليار دولار ! العربة الماسية التي كان يتجول فيها يتجاوز سعرها الترليون دولار ! وهكذا يكون الخادم !

اقسموه على الحفاظ على الكنيسة البروتستانية وتقاليدها كما وعده الرب وهو اقسم على ذلك ! ونصف الشعب البروتستاني اضحى سلفياً واوخوانجي ! فأين يطير ذلك القسم !

اقسمَ بأنه بروتستاني وأن يفعل كل شيء حسب القانون ! ولكن لا اعلم عن أي قانون يتحدث ! هل كان يعني قانون المجرم توني بلير الذي دمر العراق أم قانون الإستعمار البريطاني لشعوب العالم ! أو يمكن قانون الحروب !

لقد وعد بأن يكون خادم الرب وخادم كل اطفال العالم ومن كل الاديان ! هاي ما افتهمتها وأين ذهب قسم الحفاظ على الكنيسةالبروتستانية وتقاليدها وكتابها المقدس !

اقسموه أن يحافظ على كل الاراضي التابعه لبريطانيا العظمى ! وهذا يعني أن يحافظ على كل المستعمرات والى الابد ! والله هاي خوش شغلة !

لم يكن إلا قليل ويقسم بأنه سيبقى مشجعاً دائماً لفريق ريال مدريد الاسباني !

الباكستاني قرأ رسالة القديس بطرس ومن ثم قرأوا وأذكروه فيه كيف جاء المسيح ولماذا ! ولم يكن غير أن يقولوا له انت المسيح والرب والإله الجديد ! التشبيه بالمسيح كان المقصود !

اقسموه على أن يحافظ على الكتاب المقدس وتعاليمه وهو كل يوم كان يخون زوجته ( ديانا ) مع عشيقته كاميليا ( لو چانت حلوه هَم چنا إنمشي الموضوع ) ! ولكن اليوم اصبحت بعون الرب ملكة بريطانيا لأن تم تقدسيها بماء روح القدس ! والله خوش شغلة !

قلدوه سيفاً ( سيف الرب ) ليحمي به العالم الى الابد ! إي والله هكذا قالوا له ! بالسيف حكموا وسيحكموا وإلى الابد ! ليش ما قلدوه كلانشكوف روسي ما اعرف !

قلدوه حلقتي اذن والتي تمثل الحكمة والعقل وإن الرب سيحميه طول عمره ! لا أتصوّر باقي هواية ! مثل المُنجم وقاريء البلورة العراقي ( رحمة الله عليك يا آلوسي ، وين راحت بلورتك ما اعرف ) عندما استقبله ملك البحرين وقرأ له بلورته فقال له الآلوسي : إنك ستعيش طويلاً ياجلاله الملك ! والملك فطس بعد اسبوع من عودة الآلوسي !

ألبسوه ثوباً إلهياً ( كان يشبه ثوب رواد الفضاء ) كي يلبسه ثوب الرب وثواب الخلاص ! شغلات غريبة عجيبة تفوق الإلهية !

اعطوه الكرة الذهبية ( تحت الصليب )  لأحسن حارس مرمى في العالم !

ألبسوه الخاتم المطهر والذي يمثل حلقة وصل بين الرب والملك وشعبه !

اعطوه الصولجان الملكي وهو رمز القوة والعدالة ! هيچي گالوا له ! فكيف يكون رمز القوه والعداله في نفس الوقت ما أعرف !

توجوه بالتاج الماكي الرباني ليكون مقدساً ومباركاً طول العمر ! وقد نسو أن يتوجوه بنوط الشجاعه العراقي !

قاموا بتشحيمه بزيد روح القدس والذي تم صناعته خصيصا لعيون تشارلز وعشيقته التعبانة !

وثم صاحوا بأن تشارلز تم تتويجه ملكاً !

يعني إختصاراً تتويجاً ملكياً ربانياً إلهياً !

منذ اكثر من سبعه قرون وكل كم سنة يرحل ملك ويجلس آخر على نفس الكرسي ، وكل ذلك التاريخ كانت بريطانيا المقدسة تدخل حرب وتخرج من الاخرى ! الدم كان هو الزيد المقدس التي امر الله به الملك  !

تكاليف ذلك التتويج يكلف الدولة المليارات ونفس المليارات تنفق عند فطوس ورحيل ذلك الملك ! مصاريخ إستقبال الرؤساء والملوك الذين حضروا  مراسيم ذلك التقليد تكفي لأغلب الممرضين والدكاترة ورجال الاطفاء الذين يُصارعون ويتظاهرون من اجل تحسين حياتهم ورواتبهم منذ اشهر في بريطانيا ! هؤلاء نفهم سبب حضورهم وهُم يُتخمون في قصور ملكية مطلية بالمجوهرات ويأخذون معهم هداي وفي النهاية هو دين على الملك الجديد ! اليوم انت باچر آني ! ولكن الذي لا ادركه واستوعبه هو حضور المئات الآلاف من الجماهير وهي تفرش الارض لأيام لمشاهدة ملكهم الجديد ! وهو صوّره وفضائحه تملأ الشوارع منذ سنوات ، ليش ابنه الهارب ترك شيء لم يفضحه ! فما هو الجديد لمشاهده هذا المنظر ! بعد العملية العسكرية الروسية اثبتنا علمياً بأن هذه الشعوب هي شعوب فارغة ولا تدرك أي شيء ! يعني فارغة !!

والشيء المهم الاخير ( طَولناها ) الملك الجديد يقسم بأنه سوف لا يتدخل في السياسة وأن يكون ملكاً فقط ! إذا لا يتدخل في السياسة والكنيسة اغلقت ابوابها والباقي من المسيحية انتقلت الى الباكستانية والإفغانية فما هو دور الملك إذاً ! والله فكرة !

أكو غير أن يزور دول الخليج ويجمع الهدايا لتعويض مصاريف تتويجه ورحيله !

والله الشغلة كلها عبارة عن مصخرة في مصخرة !

آخر سؤال :   إذا كانت اغلب او معظم الملكيات في اوروبا قد تركت ذلك التتويج وإنتقلت الى الديمقراطية فلماذا تصر بريطانيا على الملكية وهي قمة الديمقراطية في العالم !

أما اوروبا مصخرة او بريطانيا العظمى مصخرة !

نيسان سمو 06/05/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!