نيمار “العائد” يقود البرازيل إلى الفوز على كرواتيا

اخبار – نيمار “العائد” يقود البرازيل إلى الفوز على كرواتيا

متابعة/SNG- نجح منتخب البرازيل في التغلب على نظيره منتخب كرواتيا بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أُقيمت بينهما، الأحد، على ملعب انفيلد رود بمدينة ليفربول الإنجليزية.

ومنح النجم البرازيلي نيمار التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 69 بعد دخوله الملعب مكان باولينيو مطلع الشوط الثاني، بعد غياب دام 3 أشهر عن الملاعب بداعي الإصابة فيما سجل الهدف الثاني فيرنينو في الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع.

ولم يلعب نيمار الذي دخل مكان فرناندينيو، منذ تعرضه لإصابة بكسر في قدمه في مباراة فريقه سان جرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 شباط، اضطرته إلى الخضوع إلى عملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل نحو أسبوعين في معسكر منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم، حسب “فرانس برس”.

وكان مدرب المنتخب البرازيلي “تيتي” قد أكد عشية اللقاء ان نجم برشلونة السابق سيشارك في المباراة الودية ضد كرواتيا، لكنه سيدخل كبديل في الشوط الثاني من اللقاء التحضيري لمونديال روسيا، معربا عن ثقته بمشاهدة نيمار بأفضل مستوياته في روسيا.

من جهته، قال نيمار: انني “لست جاهزا بعد بنسبة 100%، الأمر يحتاج لبعض الوقت، لا زلت أشعر بالخوف قليلا، لكن أمامنا بضعة أيام قبل بدء مشاركتنا”.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان “أحتاج إلى مزيد من الوقت للتخلص من هذا الخوف، ولكنني جاهز للعب ولا شيء يمكن أن يوقفني عن ذلك، أشعر بأنني جيد بدنيا، وان قدمي على ما يرام، بالطبع يجب أن أتكيف مع بعض الأمور لأنني لا زلت أشعر بعدم راحة، إلا أن ذلك لن يمنعني من اللعب”.

وتخوض البرازيل مباراة ودية أخرى أمام النمسا في العاشر من حزيران الحالي، قبل بدء مشوارها في العرس العالمي، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.