محافظ ذي قار: بدء التقديم على 3765 درجة وظيفية في تربية المحافظة

محافظ ذي قار: بدء التقديم على 3765 درجة وظيفية في تربية المحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محافظ ذي قار: بدء التقديم على 3765 درجة وظيفية في تربية المحافظة


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، الأحد، عن بدء التقديم على 3765 في تربية المحافظة ضمن حركة الملاك لعام 2016، مشيراً إلى أن التقديم سيكون بشكل الكتروني.

وقال الناصري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه “مع الدقائق الأولى من يوم الأحد وجهنا باطلاق التقديم على 3765 درجة وظيفية في تربية ذي قار ناتجة عن حركة الملاك لعام 2016، تضم 15 عنواناً وظيفياً”.

وأضاف، أن “التقديم على التعيين بشكل الكتروني عبر موقع مخصص لهذا الغرض واستمارة الكترونية موحدة تشمل جميع التخصصات والوحدات الادارية في المحافظة حسب قرار مجلس الوزراء 226 وتعليماته”.

وتابع، أن “التقديم يستمر 20 يوماً ابتداء من اليوم الأحد”، مبيناً أن “الدرجات الوظيفية موزعة على كافة مناطق المحافظة وأقسام مديرية التربية في كافة الوحدات وحسب الشواغر الناتحة عن الحاجة الفعلية لتلك الأقسام”.

وأعلنت محافظة ذي قار، الثلاثاء (24 تموز 2018)، عن موافقة رئاسة الوزراء على اطلاق 7 الاف درجة وظيفية للمحافظة، مبينة ان ذلك جاء ضمن المطالب التي رفعتها المحافظة الى رئيس الوزراء.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محافظ ذي قار: بدء التقديم على 3765 درجة وظيفية في تربية المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يطالب عبد المهدي بإنقاذ الوزارات من سطوة “الأحزاب الفاسدة”

نائب يطالب عبد المهدي بإنقاذ الوزارات من سطوة “الأحزاب الفاسدة” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.