قيادة شرطة نينوى: مقتل عشرة من داعش خلال عملية جنوب الموصل

قيادة شرطة نينوى: مقتل عشرة من داعش خلال عملية جنوب الموصل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قيادة شرطة نينوى: مقتل عشرة من داعش خلال عملية جنوب الموصل

قوات أمنية عراقية - أرشيف

رووداو – أربيل

أعلنت قيادة شرطة نينوى، عن مقتل عشرة من عناصر تنظيم داعش خلال عملية عسكرية على مواقع للتنظيم جنوب الموصل مركز المحافظة.

وقال قائد شرطة نينوى، اللواء الركن حمد نامس الجبوري، في تصريح صحفي، إن “قوات الشرطة تمكنت من قتل عشرة من عناصر داعش خلال عملية أمنية في قرية الأغر غرب ناحية الشورة جنوب الموصل”.

وأوضح الجبوري أن “العملية كانت بغطاء جوي للطيران العراقي على مواقع وأنفاق للتنظيم في وادي بالمنطقة”.

وعلى صعيد ذي صلة، أضاف الجبوري أن “قوات الشرطة تسلمت الملف الأمني لمدخل المدينة الجنوبي (العقرب جنوب الموصل) بعد أن تسلمت مهامها من الجيش”.

وشهدت مناطق جنوب الموصل وغربها في الآونة الأخيرة خروقات أمنية بعد أن عاد مسلحون إليها واتخذ من مناطقها الصحراوية وكهوفها كمقرات لهم.

وبعد 3 سنوات، وبدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أعلن العراق في ديسمبر/كانون الأول الماضي استعادة كامل أراضيه من قبضة داعش، الذي كان يسيطر على ثلث مساحة البلاد.

ولا يزال التنظيم يحتفظ بخلايا نائمة متوزعة في أرجاء البلاد، وبدأ يعود تدريجياً لأسلوبه القديم في شن هجمات خاطفة على طريقة حرب العصابات التي كان يتبعها قبل عام 2014.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قيادة شرطة نينوى: مقتل عشرة من داعش خلال عملية جنوب الموصل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الشرطة الاتحادية تعثر على ورشة للتفخيخ في كركوك

الشرطة الاتحادية تعثر على ورشة للتفخيخ في كركوك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن