قرارات «تقنية الفيديو» في المونديال تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، بالقرارات التي شهدتها مباريات أمس الإثنين في بداية الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم، وخاصة خلال مباراة البرتغال وإيران.

وكتبت صحيفة «ديلي ميل» في عنوان رئيسي: «مهزلة حكم الفيديو تمنح إيران هدف التعادل المتأخر أمام البرتغال لتخسر الأخيرة قمة المجموعة بعدما أضاع رونالدو ركلة جزاء ونجا من الطرد».

وعلقت على فوز أوروجواي على روسيا قائلة: «سواريز وكافاني يسجلان وأوروجواي تنتزع قمة المجموعة بهزيمة روسيا المضيفة».

من جانبها، كتبت صحيفة «ميرور» على تعادل أسبانيا مع المغرب 2/2: «أسباس ينقذ إسبانيا من الهزيمة بهدف في الوقت بدل الضائع».

وعن مباراة مصر والسعودية قالت: «صلاح يسجل ولكن الحضري صاحب الـ45 عاما لم يتمكن رغم تألقه من إنقاذ مصر من الهزيمة أمام السعودية 1/2».

وأكدت أن رونالدو قائد البرتغال نجا من الطرد بعدما أضاع أيضا ركلة جزاء في التعادل مع إيران الذي منح القمة لإسبانيا.

وركزت صحيفة «ذا صن» على استعدادات منتخب إنجلترا لمباراته أمام منتخب بلجيكا التي تحسم قمة المجموعة بعدما تأهل المنتخبان لدور الـ16، مشيرة إلى أن جاريث ساوثجيت مدرب “الأسود الثلاثة” طالب اللاعبين بالفوز لحسم القمة.

كما تناولت نتائج مباريات أمس وانتزاع إسبانيا قمة المجموعة الثانية بفضل هدف أسباس المتأخر وتعادل إيران مع البرتغال بقرار من حكم الفيديو، بجانب فوز أوروجواي على روسيا المضيفة وانتزاع قمة المجموعة الأولى من أصحاب الأرض.

أما “ديلي ستار” فانفردت بخبر يقول: إن ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا قد يريح نجمه وقائد المنتخب هارى كين في لقاء بلجيكا بعدما ضمن التأهل لدور الـ16″
فيما أبرزت شبكة “سكاي سبورت” انتزاع إسبانيا قمة مجموعتها بعد التعادل الدرامي مع المغرب بهدف أسباس، بينما نجت البرتغال من موقعة إيران لتتأهل بالتعادل لدور الـ16.

 

 

الخبر كما ورد من المصدر

 

شاهد أيضاً

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.