فيديو.. "فتاة لا تعرف المستحيل".. يابانية تبدع فى عزف الكمان بيد صناعية

فيديو.. "فتاة لا تعرف المستحيل".. يابانية تبدع فى عزف الكمان بيد صناعية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيديو.. "فتاة لا تعرف المستحيل".. يابانية تبدع فى عزف الكمان بيد صناعية

قد تفقد وظيفة أو شيء غالى تملكه أو حلم طال تنفيذه، ولكن أن تفقد جزءا هاما من جسدك كاليد أو القدم، فالكثير ممن يحدث له ذلك لا يستطيع مواصلة حياته، فالبعض تتوقف حياته فى حالة حدوث إعاقة جسدية له، والبعض يستطيع بعزيمته التغلب على إعاقته الجسدية، بل والوصول لمراتب متقدمة قد لا يستطيع الأشخاص الأصحاء الوصول إليها.
 

الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الروح وموت الطموح والأمل في النفوس وليست إعاقة الجسد، "مانامى" إيتو فتاة لم يدخل اليأس قلبها، لم تقف عاجزة أمام فقدان يدها ولم تمنعها محنتها من مواصلة حياتها، وممارسة ما تحب بل واتقانه بصورة لافتة للنظر.

"مانامي إيتو" 33عاما، يابانية وقع لها حادث عام 2004 وبسبب ذلك تم بتر ذراعها بالكامل، وبدلا من أن يصاحبها لقب "ذوى احتياجات خاصة" بعد الحادث، تحولت مانامى لتصبح من "ذوى الهمم العالية".

ولم تجعل ذلك يوقفها عن طموحاتها، فهي اليوم تعمل ممرضة بمستشفى، وكذلك سبّاحة محترفة في الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة، وإضافة لهذا كله فهي محترفة في العزف على الكمان بيدها الصناعية.

الفيديو الذى ظهرت فيه مانامى تعزف على آلة الكمان بيد صناعية، يؤكد أن التحدى والإصرار لا يقف عند حدود معينة، ولا يفرق بين رجل وإمراة أو شخص سليم جسديا أو شخص ذوى احتياجات خاصة.

"مانامي إيتو" 33عام، يابانية وقع لها حادث عام 2004 وبسبب ذلك تم بتر ذراعها بالكامل.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيديو.. "فتاة لا تعرف المستحيل".. يابانية تبدع فى عزف الكمان بيد صناعية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النجم عمرو دياب يُثير فزع طفلتين بسبب دينا الشربيني

النجم عمرو دياب يُثير فزع طفلتين بسبب دينا الشربيني زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.