طهران تنفي اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي مع العراق

طهران تنفي اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي مع العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر طهران تنفي اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي مع العراق

كنوز ميديا – نفى قائممقام خرمشهر ولي الله حياتي ، اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي في جنوب غربي ايران جراء الاضطرابات الاخيرة في مدينة البصرة بجنوبي العراق.

وقال ولي الله حیاتي ، في تصريح صحفي، أن اغلاق منفذ الحدودي الشلامجة جراء الاضطرابات التي شهدتها مدينة البصرة العراقية كذب وشائعة ومايزال هذا المنفذ مفتوحا.

واضاف ، ان منفذ الشلامجة الحدودي يحظى بالأمن الكامل ولا مشكلة في تنقل الرعايا العراقيين.

وتابع ، انه “اعتبارا من يوم السبت فان نشاطات تصدير السلع ستجري بشكل طبيعي عبر منفذ الشلامجة ولا مشكلة لرجال الاعمال العراقيين والايرانيين في استخدام هذا المنفذ الحدودي”.

ويشار الى بعض المندسين في الاحتجاجات التي شهدتها البصرة خلال الايام الماضية اضرموا النار في مبنى القنصلية الايرانية مما أسفر عن بث وسائل الاعلام المناوئة حول اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر طهران تنفي اغلاق منفذ الشلامجة الحدودي مع العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائبة: مدير عام الألغام تمادى في فساده وبات يطرد منظمات الامم المتحدة الداعمة للعراق

نائبة: مدير عام الألغام تمادى في فساده وبات يطرد منظمات الامم المتحدة الداعمة للعراق اخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن