صدام ناري بين بايرن ميونخ وهوفنهايم في افتتاح البوندسليجا

صدام ناري بين بايرن ميونخ وهوفنهايم في افتتاح البوندسليجا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صدام ناري بين بايرن ميونخ وهوفنهايم في افتتاح البوندسليجا

يبدأ بايرن ميونخ، حامل اللقب، رحلة البحث عن لقب الدوري الألماني لكرة القدم بوندسليجا للمرة السابعة على التوالي، عندما يفتتح الموسم رقم الـ56، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ8.30 مساءً، بمواجهة هوفنهايم، على استاد أليانز أرينا، ويدخل العملاق البفاري الموسم الجديد، تحت قيادة لاعبه السابق نيكو كوفاتش، الذي تولى تدريب الفريق دون وجود تغييرات كبيرة، ويلتقي مع فريق هوفنهايم الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.

ومنذ 2002 دائما ما تشهد المباراة الافتتاحية للبوندسليجا مشاركة حامل اللقب، وحتى الآن لم يتلق حامل اللقب الخسارة في المباراة الافتتاحية للدوري، حيث شهدت 13 انتصارا و3 تعادلات لحامل اللقب.

وبالنسبة للبايرن فقد فاز بكل المباريات الافتتاحية للموسم التي شارك بها منذ 2013، ومع ذلك فإن مباراة اليوم ستكون صعبة للغاية لكوفاتش خاصة وأنها ستكون الظهور الأول لبايرن في الدوري تحت قيادته، كما أنها ستكون أمام المدرب جوليان ناجلسمان، الذي سيترك هوفنهايم بنهاية الموسم الجاري لتدريب فريق لايبزيج.

ويخوض بايرن منافسات هذا الموسم بقيادة كوفاتش، المدرب السابق لاينتراخت فرانكفورت، والذي تفوق على النادي البافاري في نهائي كأس ألمانيا في نهاية الموسم الماضي بنتيجة 3-1.

وبدأ كوفاتش (المدرب السابق لاينتراخت فرانكفورت، والذي تفوق على النادي البافاري في نهائي كأس ألمانيا في نهاية الموسم الماضي بنتيجة 3-1)، رحلته مع بايرن خلفا للمخضرم يوب هاينكس، بتقديم أداءين مختلفين، بفوز عريض على فرانكفورت في مباراة الكأس السوبر الألمانية هذا الشهر (5-0)، وفوز صعب (1-0) على فريق دروخترسن آسل من الدرجة الرابعة الأسبوع الماضي، في الدور الأول من منافسات كأس ألمانيا.

ولم يعزز بايرن صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية التي تستمر حتى نهاية أغسطس الحالي، بل تخلى عن لاعبه التشيلي أرتورو فيدال لصالح برشلونة بطل إسبانيا، وسط تقارير عن احتمال أن يحذو حذوه تياجو ألكانتارا، إلا أن النادي البافاري ضمن على الأقل حاليا، الاحتفاظ بنجمه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يبدو أنه طوى صفحة رغبته بالرحيل عن الفريق، والتي كشفها وكيل أعماله بيني زاهافي أواخر مايو الماضي.

تحدي هوفنهايم

ويعتبر هوفنهايم من بين الأندية المرشحة لتكون منافسا قويا لبايرن ميونخ، رغم أن هناك عددا قليلا في ألمانيا يرون أن بايرن ليس المرشح الأبرز للفوز باللقب مرة أخرى.

وتشير الأرقام إلى أن جوليان ناجلسمان صاحب الـ31 عاما، خسر مباراة واحدة خلال الأربع مباريات التي واجه فيها بايرن حيث حقق انتصارين وتعادل مرة واحدة، وقال ناجلسمان: “لدي شعور جيد” ولكنه أضاف أن فريقه بحاجة للعب بشجاعة في أليانز أرينا، مؤكدًا: “لم أقل إننا سنفوز باللقب ولكننا نريد المحاولة. ما الذي يمكنني قوله لفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث؟”.

شاشة عملاقة 

وأضاف نادي هوفنهايم حيوية مميزة لملعبه التدريبي بعد أن وضع شاشة عملاقة بطرف الملعب حيث بدأ ناجيلسمان واللاعبون باستخدامها لأغراض عديدة، حيث تناقلت المواقع الألمانية صوراً لجلسة نظرية عقدها مدرب الفريق يوليان ناجيلسمان بالملعب حيث قام من خلالها بعرض لقاء بايرن ميونيخ وفرانكفورت بكأس السوبر الأوروبي على الشاشة لدراسة نقاط وقوة البافاري.

وأمس تناقلت المواقع صوراً للاعبي هوفنهايم وهم يلعبون لعبة “فيفا” الشهيرة وبدا أنهم اختاروا خوض مواجهة هوفنهايم ولايبزيج، وسيشارك هوفنهايم بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الأولى بتاريخه وحينها سنرى إذا ما كانت الشاشة العملاقة ستؤدي لنتائج عملاقة أيضاً أم لا.

طموح شالكه

ويتوقع المزيد من فريق شالكه الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني، والذي يبدأ حملته يوم السبت بمواجهة فريق فولفسبورج، بينما يلتقي مرشحان آخران هما بوروسيا دورتموند ولايبزيج يوم الأحد المقبل في مباراة قوية.

ويتطلع دورتموند، الذي تعاقد مع لوسيان فافر، لتدريب الفريق، للتطور عما ظهر به في الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز الرابع، رغم أن المدير الرياضي مايكل زورك قال إنه من غير المنطقي أن نتحدث عن التتويج باللقب بالنسبة لفريق دورتموند الذي توج باللقب في 2011 و2012.

وقال زورك لمجلة كيكر: “نريد أن نفعل الشيء الذي نختص به وأن نستغل إمكانياتنا. الفوارق الاقتصادية كبيرة للغاية للمنافسة مع بايرن ميونخ، وإذا كان هناك نادي يملك عائدات 200 مليون يورو (231 مليون دولار) أكثر من ناد آخر بالتأكيد سيكون لهذا تأثير على الفريق”.

في الوقت نفسه، يبدأ فريق فورتونا دوسلدورف، بطل دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، حملته في البوندسليجا بمواجهة أوجسبورج غد السبت، بينما يحل نورنبرج، العائد مؤخرا، ضيفا على هيرتا برلين، وفي باقي مباريات السبت، يحل باير ليفركوزن، ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ، ويستضيف فيردر بريمن فريق هانوفر، فيما يلعب فرايبورج مع آينتراخت فرانكفورت، بينما يشمل برنامج مباريات يوم الأحد المقبل مواجهة ماينز مع شتوتجارت.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صدام ناري بين بايرن ميونخ وهوفنهايم في افتتاح البوندسليجا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تقرير.. هل يُكرر وردة ما فعله صلاح في 2013؟

تقرير.. هل يُكرر وردة ما فعله صلاح في 2013؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.