رغم رفض المرجعية .. ائتلاف النصر يتمسك بالعبادي لمنصب رئاسة الوزراء

رغم رفض المرجعية .. ائتلاف النصر يتمسك بالعبادي لمنصب رئاسة الوزراء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رغم رفض المرجعية .. ائتلاف النصر يتمسك بالعبادي لمنصب رئاسة الوزراء

رغم رفض المرجعية .. ائتلاف النصر يتمسك بالعبادي لمنصب رئاسة الوزراء

 

النور نيوز/ بغداد

جدد ائتلاف النصر ، الثلاثاء ، تمسكه بترشيح رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي لدورة ثانية، فيما اعتبر جلسة السبت الماضي بانها محاولة لتسقيط العبادي.

وقالت عضو الائتلاف ، ندى شاكر في تصريح صحفي إن  “النصر متمسك بترشيح العبادي لمنصب رئاسة الوزراء للولاية الثانية”، لافتة إلى إن “العبادي يمتلك حظوظا كبيرة في تولي رئاسة الوزراء، فضلاً عن تأييد عدد من الكتل السياسية إليه.

وأضافت إن “جلسة مجلس النواب في السبت الماضي حصلت لتسقيط العبادي سياسيًا من قبل عدد من الكتل السياسية التي اتفقت فيما بينها على إفشال الجلسة وتحويلها إلى فصل مسرحي”، مبينة إن “تردي الخدمات في محافظات البلاد حصلت بسبب الكابينة الوزارية الفاشلة التي شُكلت حسب المحاصصة السياسية”.

وكان المرجع الديني السيد علي السيستاني قد اشترط ، امس الاثنين، اختيار وجه جديد يستم بالكفاءة والشجاعة لرئاسة الوزراء من اجل إنهاء مقاطعة السياسيين والمسؤولين، مؤكدا أنه سيستمر على نهجه السابق بمقاطعة المسؤولين بخلاف ذلك.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رغم رفض المرجعية .. ائتلاف النصر يتمسك بالعبادي لمنصب رئاسة الوزراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.