الوطني الكردستاني: لم نتلقى أية مبادرة تدعو للاصلاح من أي كيان سياسي

الوطني الكردستاني: لم نتلقى أية مبادرة تدعو للاصلاح من أي كيان سياسي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الوطني الكردستاني: لم نتلقى أية مبادرة تدعو للاصلاح من أي كيان سياسي

الوطني الكردستاني: لم نتلقى أية مبادرة تدعو للاصلاح من أي كيان سياسي

النور نيوز/ كركوك
نفى الاتحاد الوطني الكردستاني، تلقي اية مبادرة تدعو للاصلاح من اي كيان سياسي سواءً كان تركمانيناً او عربياً، معبرا عن ترحيبه بأي نوع من هذه المبادرات.

وقال روند ملا محمود نائب مسؤول فرع كركوك للاتحاد الوطني في تصريح خاص لـ”النور نيوز”، “نحن مع اية مبادرة تدعو الى الاصلاح والى تقوية الصف في كركوك، ومستعدون للحديث عنها ولكن حتى الان لم يصلنا اي شيء من هذا الامر حتى الان في الاتحاد الوطني الكردستاني”.

وتابع، “نحن في العديد من المرات قمنا بزيارة الآخرين وجميع الكتل السياسية في كركوك”, مؤكدا “نحن نرى انه من الافضل استمرار الحوار بين الكتل السياسية ونرحب بأي مبادرة من هذا النوع”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الوطني الكردستاني: لم نتلقى أية مبادرة تدعو للاصلاح من أي كيان سياسي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حزب الدعوة يجتمع لمواصلة تدمير العراق

حزب الدعوة يجتمع لمواصلة تدمير العراق اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.