الفنانة نادين الراسي تكشف تعرضها للضرب على يد ابنها

الفنانة نادين الراسي تكشف تعرضها للضرب على يد ابنها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الفنانة نادين الراسي تكشف تعرضها للضرب على يد ابنها

القاهرة ـ مصر اليوم

في رسالة صوتية صادمة، كشفت الممثلة نادين الراسي تعرضها للضرب على يد ابنها مارك حدشيتي.

وكشفت الراسي وهي تبكي، خلال تسجيل صوتي لها أن ابنها مارك ضربها وسحلها أمام نجليها الآخريين، وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهما.

وقالت: “بعد كل التنازلات التي قدمتها لابني الطبيب، فقد قمت ببيع منزلي لشراء سيارة لأجله، تعدى علي بالضرب، وعايرني بأنه هو من ساعدني على النجاة من الموت عندما تعرضت لحادث سير من فترة”.

وطالبت الممثلة الجميع بأن ينتبهوا لتصرفات ابنها غير المسئولة، خاصة بعدما تجرأ على ضرب والدته، وأن يقوم بالتنازل عن السيارة لها لأن هي من قامت بشرائها بأموالها.

من ناحية أخرى، أعلنت الممثلة اللبنانية نادين الراسي اعتزالها المشاركة في البرامج التيلفزيونية أثناء حلولها ضيفة في برنامج “إنت Online”.

قالت نادين عن الحلقة: “”من بعد هذه الحلقة اسمحوا لي أُعلن اعتزالي عن الظهور في أي مقابلة وشكرا، ستشاهدونني بأعمالي إن شاء لله””.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الفنانة نادين الراسي تكشف تعرضها للضرب على يد ابنها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

راغب علامة يستعد لتسجيل "ألف إحساس" في أول تعاون مع سيد راضي

راغب علامة يستعد لتسجيل "ألف إحساس" في أول تعاون مع سيد راضي زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.