“العدالة والتنمية”: إطلاق النار باتجاه السفارة الأمريكية بأنقرة “عمل استفزازي”

“العدالة والتنمية”: إطلاق النار باتجاه السفارة الأمريكية بأنقرة “عمل استفزازي”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “العدالة والتنمية”: إطلاق النار باتجاه السفارة الأمريكية بأنقرة “عمل استفزازي”

وصف المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم، استهداف مبنى السفارة الأمريكية في أنقرة من قبل مجهولين بـ”العمل الاستفزازي”، مؤكداَ أنه لا وجود لأي ضحايا في عملية إطلاق النار صوب السفارة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده عمر جليك في مدينة أضنة جنوبي تركيا، اليوم الاثنين.

وأكد المتحدث أن “كل البعثات الأجنبية في تركيا تحت حمايتنا ولا يوجد داعٍ لأي قلق”.

وتابع جليك “إن البعثات الدبلوماسية الأجنبية ضيوف عند شعبنا، وسيتم اتخاذ أقصى التدابير من أجل حماية أمنهم ومواصلة اداء مهامهم”.

ولفت إلى أنه سيتم الكشف دون أي شك في وقت قريب عن الجهات التي تقف وراء إطلاق النار على السفارة الأمريكية في أنقرة، ومن هم المنفذون.

وبيّن أن حادثة إطلاق النار يهدف لخلق الفوضى، مشدداً أن تركيا بلد آمن وكل البعثات الأجنبية في مأمن.

في وقت مبكر من صباح الإثنين، أطلق مجهولون النار من سيارة باتجاه مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة التركية أنقرة، دون وقوع أي خسائر بشرية.

وقال بيان صادر عن ولاية أنقرة في وقت سابق اليوم، إن أشخاصاً لم تُحدد هوياتهم بعد، كانوا يستقلون سيارة بيضاء، أطلقوا 6 رصاصات باتجاه نقطة حماية على بوابة مبنى السفارة الأمريكية في الساعة 5:30 فجراً (2:30 تغ).

وأشار البيان إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى إصابة ثلاث رصاصات البوابة الحديدية وشباك زجاجي للمبنى، دون وقوع أية اصابات بشرية في الحادث.

ولفت إلى أن التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث، وتحديد هويات المتورطين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “العدالة والتنمية”: إطلاق النار باتجاه السفارة الأمريكية بأنقرة “عمل استفزازي” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل 3 مدنيين فى انفجار سيارة مفخخة بمحافظة إدلب السورية

مقتل 3 مدنيين فى انفجار سيارة مفخخة بمحافظة إدلب السورية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.