الإعلام اليونانى يكشف إقالة مدرب شيكابالا بعد الخسارة أمام باسم مرسى

الإعلام اليونانى يكشف إقالة مدرب شيكابالا بعد الخسارة أمام باسم مرسى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإعلام اليونانى يكشف إقالة مدرب شيكابالا بعد الخسارة أمام باسم مرسى

كشفت تقارير إعلامية يونانية، أن إدارة نادى أبولون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود "شيكابالا"، قررت إقالة فاليريان إسماعيل المدير الفنى للفريق من منصبه، بعد الخسارة التى تعرض لها أمام لاريسا المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى باسم مرسى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى اليوناني.

ذكرت صحيفة "to10"، أن العلاقة بين إدارة أبولون والمدرب فاليريات إسماعيل وصلت لطريق مسدود بعد الخسارة أمام لاريسا، لاسيما وأن العلاقة بين الطرفين كانت متوترة للغاية.

ومن المنتظر أن ينتظم محمود "شيكابالا" فى تدريبات أبولون اليونانى خلال الفترة القادمة، عقب الحصول على تأشيرة الدخول للأراضى اليونانية.

جدير بالذكر أن نادى باوك المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة تغلب على أسيتراس تريبوليس بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "تومبا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإعلام اليونانى يكشف إقالة مدرب شيكابالا بعد الخسارة أمام باسم مرسى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فرديناند ينصف محمد صلاح .. وأوين يؤيده

فرديناند ينصف محمد صلاح .. وأوين يؤيده زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.