اعلام الحشد: لا يوجد اي ناطق رسمي يمثل هيئة الحشد الشعبي

اعلام الحشد: لا يوجد اي ناطق رسمي يمثل هيئة الحشد الشعبي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعلام الحشد: لا يوجد اي ناطق رسمي يمثل هيئة الحشد الشعبي


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي، الأربعاء، أنها الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن المواقف الرسمية للهيئة، فيما أكدت عدم وجود اي ناطق رسمي يمثل هيئة الحشد الشعبي.

وقالت المديرية في بيان تابعته السومرية نيوز، انها “الجهة الوحيدة المخولة والمسؤولة عن إعلان المواقف الرسمية لهيئة الحشد الشعبي وقيادة الحشد الشعبي”، مبينة ان “ما يصدر من خارج مديرية الإعلام لا يمثل موقف الهيئة و لا قيادتها”.

وأضافت أن “الفترة الماضية شهدت قيام وسائل إعلام مختلفة باستضافة شخصيات واطلاق عليهم صفة قيادي او متحدث باسم الحشد الشعبي”، مشيرة الى انه “لا يوجد اي متحدث مخول بالحديث باسم الحشد الشعبي او هيئة الحشد الشعبي غير ما يصدر في مديرية الإعلام وما ينشر على الموقع الرسمي للمديرية، وليس هناك حق او غطاء لأي شخصية للحديث نيابة عن الهيئة”.

وأكدت المديرية في بيانها انها “ستحتفظ بحقها القانوني بملاحقة وسائل الإعلام التي تنسب تصريحات ومواقف غير صحيحة للحشد الشعبي”، داعية الجميع الى “ضرورة التعاون معها وصولا للحقيقة وقطع الطريق أمام من يريد التصيّد بالماء العكر”.

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام تستضيف شخصيات وقيادات بالحشد وتنسب اليهم صفة المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعلام الحشد: لا يوجد اي ناطق رسمي يمثل هيئة الحشد الشعبي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

انشقاقات وتحالفات داخل مجلس بابل على منصب المحافظ بعد فوز السلطاني بعضوية البرلمان

انشقاقات وتحالفات داخل مجلس بابل على منصب المحافظ بعد فوز السلطاني بعضوية البرلمان اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.