أخبار ليفربول اليوم عن سر سعادة شاكيري بالعمل مع يورجن كلوب

أخبار ليفربول اليوم عن سر سعادة شاكيري بالعمل مع يورجن كلوب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار ليفربول اليوم عن سر سعادة شاكيري بالعمل مع يورجن كلوب

أبدى شيردان شاكيرى لاعب وسط ليفربول الإنجليزى سعادته بالعمل مع يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ستوك سيتى.

 

نجم ليفربول يتحدث عن علاقته بكلوب
 

وقال شيردان شاكيرى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "كلوب مدرب جيد للغاية، بالنسبة لى شخصيته أيضاً مهمة للغاية، هو لطيف ويمكنك المزاح معه، لكن بالطبع عليك التركيز فى الملعب وتقديم كل شيء. يمكنك أن ترى العلاقة التى تربطه باللاعبين، هو ودود للغاية، وهذا أمر مهم بالنسبة لى للقدوم إلى هنا والعمل معه".

أضاف لاعب ليفربول "أعرفه منذ أن كنا فى ألمانيا، حينما كنت فى بايرن وهو مدرباً لبوروسيا دورتموند، كلوب أراد قدومى إلى ليفربول وكنت أريد العمل معه، لذلك أنا سعيد للغاية بالاجتماع معه، الهدف هو أن يفوز الفريق بكل شيء".

شاكيري لاعب ليفربول
شاكيري لاعب ليفربول

واصل شاكيرى تصريحاته قائلاً، "علينا أن نتعامل مع كل مباراة ونحاول الفوز بها. نحن نمضى قدماً الآن وننظر إلى المباراة الثانية، نريد أن نلعب كرة قدم جيدة، نعلم أن اللعب الجيد لا يحقق الفوز دائماً، ولهذا نحتاج لمعرفة كيفية الفوز فى المباريات والتنافس مع الفرق الأخرى، كلاعب جديد أريد أن أظهر ما لدي، معظم اللاعبين يعرفوننى جيداً من الدورى الإنجليزى ومن بايرن، أنا لدى خبرة جيدة. لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن، أريد تقديم خبرتى لفريق ليفربول ولاعبيه الصغار ومساعدتهم على الفوز بشيء ما".

واختتم لاعب ليفربول تصريحاته قائلاً "مباراة وست هام كانت التجربة الأولى لى مع ليفربول فى مباراة تنافسية. كان شعوراً رائعاً أن أعود إلى الدورى الإنجليزي. كانت الأجواء مدهشة فى الملعب، فى السابق كنت ألعب فى الدورى الإنجليزي، ولكن الأمر مختلف حينما لعبت هنا على آنفيلد، اتطلع لخوض العديد من المباريات على هذا الملعب الرائع".

 

لاعب ليفربول السابق يشيد بتوافر بدائل صلاح وفيرمينو 

 

يرى دين ساوندرز نجم ليفربول الإنجليزى السابق، أن أداء "الريدز" لن يتأثر حال غياب الثنائى محمد صلاح وفيرمينو عن المشاركة فى مباريات الفريق بسبب الاصابة.

وقال دين ساوندرز فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن ليفربول بات يمتلك بديلاً للنجم المصرى محمد صلاح وهو شيردان شاكيرى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 13 مليون جنيه استرلينى فقط، موضحاً أن اللاعب السويسرى صفقة مميزة لنادى ليفربول فى ظل قدرته على تسجيل الاهداف والخبرة الواسعة التى يمتلكها بجانب صغر سنه.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

وأضاف لاعب ليفربول السابق أن دانييل ستوريدج هو البديل الامثل للمهاجم البرازيلى فيرمينو، موضحاً أن ستوريدج يمتلك قدرات فنية فائقة لكنه يعانى من ضعف اللياقة البدنية، ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 نقطة مع ناديا تشيلسى وواتفورد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار ليفربول اليوم عن سر سعادة شاكيري بالعمل مع يورجن كلوب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أتلتيكو مدريد يُسقط موناكو.. ودورتموند يخطف الفوز من بروج بدوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يُسقط موناكو.. ودورتموند يخطف الفوز من بروج بدوري الأبطال زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.