أخبار العراق

على خطى الجامعات العالمية.. وقفة تضامنية مع غ*ز*ة في إعلام بغداد (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : على خطى الجامعات العالمية.. وقفة تضامنية مع غ*ز*ة في إعلام بغداد (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 10:38:55 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

نظّمت كلية الإعلام في جامعة بغداد، اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع أهل قطاع غ*ز*ة، في مظهر من مظاهر الرفض للاعتداءات والانتهاكات والمجازر الصهيونية المتكررة التي يمارسها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأبيّ وحقوقه الأساسية.

وخلال الوقفة التي حضرها أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والملاك الإداري، أكد عميد الكلية عمار طاهر في كلمته: “يتعرض أهلنا في غ*ز*ة الكرامة والصمود لأبشع الجرائم الإنسانية بعد أن غدت المجازر اليومية والإبادة الجماعية حدثًا يوميًا يُندى له جبين المجتمع الدولي فالعالم الذي يزعم أنه متحضر يدعم ويساند آلات الموت الصهيونية وهي تسحق بلا تردد الأطفال والنساء والشيوخ”.

وأضاف: لقد تحوّل الفلسطينيون إلى مجرد أرقام وإحصائيات في نشرات الأخبار المسائية بلا ناصرًا أو معين.. وحدهم يقفون في ساحات الموت ينتظرون في طابور الشهادة بمواجهة غير متكافئة أطلاقا من حيث العدة والعدد لكنها تميل لصالحهم في مقاسات البطولة والبسالة وحب الوطن”.

وعلى الرغم من الماكنة الدعائية للدول الغربية والكيان الغاصب المسعور تعمل ليلًا ونهارًا على تشويه الواقع وق*ت*ل القضية، نرى صحوة إنسانية تجلّت بالأصوات الشريفة من كل أرجاء الدنيا وفي الجامعات الأمريكية فقد تجمهرت لنصرة الشعب المظلوم وتأزرت لاسترداد حقه المهضوم، بحسب طاهر.

تابع عميد كلية الاعلام، أن “ما يصدر اليوم من صرخات في العالم عبارة عن رسالة واضحة وصريحة مفادها أن الصمت جبن وعار وأن السكوت ترخيص بالق*ت*ل وأن السماح بتجويع شعب كامل وقصفه وموته وصمة خزي لا يمحوها التاريخ”، مبينًا أن “العراق حكومة وشعبًا سارع في مساندة الأشقاء في محنتهم ولم يبخل أهله بالغالي والنفيس لإيصال الغذاء والدواء والحاجات الضرورية وهو المضحّي دائما بشهادة كل الحروب التي خاضها العرب لطرد الص*ها*ينة من القدس الشريف”.

وختم طاهر كلمته قائلًا، أن “وقفتنا تحمل رسالة للعالم أجمع وإلى أخوتنا في غ*ز*ة أن دمائكم دمائنا ونحن معكم في شدتكم فكلنا في المحنة سواء مهما عظمت الخطوب والرزايا وسنبقى نقاتل من مواقعنا بالكلمة والقلم لدحر الغزاة وإعادة الأرض”.

 

على خطى الجامعات العالمية.. وقفة تضامنية مع غ*ز*ة في إعلام بغداد (صور)

ملاحظة: هذا الخبر على خطى الجامعات العالمية.. وقفة تضامنية مع غ*ز*ة في إعلام بغداد (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: على خطى الجامعات العالمية.. وقفة تضامنية مع غ*ز*ة في إعلام بغداد (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر على خطى الجامعات العالمية.. وقفة تضامنية مع غ*ز*ة في إعلام بغداد (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!