آراء متنوعة

سلام على كل من يسعى لتحرير الوطن من براثن الاحتلال


سلام على كل من يسعى لتحرير الوطن من براثن الاحتلال الفارسي 
 
ايها الاحباب 
حياكم الله اينما كنتم 
تأثرت صناعة القرار العراقية تأثيرًا كبيرًا بالنظام الفارسي منذ احتلال بغداد إلى يومنا هذا. وقد ترك هذا التأثير السياسي والثقافي أثرًا على هيكلة الحكم وصناعة القرار في العراق. حيث ان  النفوذ الفارسي واضح في القرارات السياسية والعسكرية والاجتماعية والاقتصادية والأخلاقية وخلف كل انواع الفساد بالاعتماد الكلي على الفارسيين وعملائهم من الولائيين في مؤسسات الدولة والجيش، ويتبعون نمطًا إداريًا وثقافيًا مدمرا.
ان إحدى الوسائل لتحسين صورة النظام الولائي في بغداد والذي تمارسه السفارة العراقية في واشنطن هو شراء الذمم يمكن أن يكون له تأثير على تحسين الصورة العامة  إذا لم نتفاعل بشكل سليم حفاظا على وحدة وسلامة واستقلال العراق. شراء الذمم عبارة عن أدوات وتقنيات تستخدم لتحسين جودة الصورة وتعديلها وإزالة العيوب والعلامات، وغيرها من التعديلات الاخلاقية على صورة المجرمين وعلينا الحيطة والحذر واليقظة. فالعميل هو عميل وامريكا تعرف جيدا من التجارب السابقة عندما تم تجنيد أسيادكم واكتشفت مبدأ التقيه الذي هو اساس تكوينكم. يمينا او يسارا فأنتم عملاء النظام الفارسي بامتياز وهذا ما يعرفه الاحرار من المغتربين العراقيين في امريكا. دعوات الإفطار الرمضانية التي أقامها السفير العراقي في واشنطن وكذلك الدعوة التي وجّهت لحضور حفل استقبال السوداني لن تكون مجديه، احبابنا اكثر وعيا من شركة العلاقات المؤجرة لتسهيل زيارة السوداني.
وكما يقول المثل فاقد الشي لا يعطيه 
الذي باع شرفه ووطنه للفرس وهجر الملايين من العراقيين هل ممكن ان يقدم شي للمغترب؟
احذروا رجاءً في المشاركة بتحسين الصورة!!!!
 د. ابو خليل الخفاف
٢٠٢٤/٤/١٣
 

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!