اخبار عربية وعالمية

ج#ريم*ة تهز العراق.. أب وأم يق*ت*لان طفلتيهما (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ج#ريم*ة تهز العراق.. أب وأم يق*ت*لان طفلتيهما (صورة)  . والان الى التفاصيل.

لم يتوقع أحد أن يكون مرتكبي ج#ريم*ة الق*ت*ل البشعة التي هزت منطقة برطلة في محافظة نينوى في العراق، والتي قُتلت فيها فتاتان صغيرتان، الأب والأم، بمساعدة ابنهما، في منزلهما الكائن في مجمع الزهراء السكني .

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أن فريق العمل الإجرامي تمكن من كشف هذه الج#ريم*ة النكراء خلال أقل من 24 ساعة من بدء التحقيقات، وتمكن من العثور على مرتكبيها والقبض عليهم.

والفتاتان الضحية الأولى تبلغ من العمر 7 سنوات والأخرى 3 سنوات، وتم توثيق اعترافات الأب والأم بالج#ريم*ة تمهيدياً وقضائياً.

وبحسب ما ذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيانها، فإن سبب ارتكاب هذه الج#ريم*ة النكراء يعود إلى مشاكل عائلية ناتجة عن إدمان الوالدين على شرب الخمر والمشروبات الكح-و*لية.

وتم تمديد حبس المتهمين لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم

 

ج#ريم*ة تهز العراق.. أب وأم يق*ت*لان طفلتيهما (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر ج#ريم*ة تهز العراق.. أب وأم يق*ت*لان طفلتيهما (صورة) نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!