أخبار العراق

انفجار أنبوب للغاز المسال في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انفجار أنبوب للغاز المسال في كركوك والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-29 12:00:25 . والان الى التفاصيل.


29 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أفاد مصدر مطلع، الاثنين، بانفجار أنبوب للغاز المسال جنوب غربي محافظة كركوك.
وقال المصدر لوسائل اعلام تابعتها المسلة، إن “أحد أنابيب الغاز المسال، تعرض الى انفحار عرضي صباح اليوم وتسبب بانبعاثات أجبرت السكان القريبين منه على ترك منازلهم قرب قرية قزليار بناحية يايجي جنوب غربي محافظة كركوك”.
وقبل 4 أشهر وبالتحديد في الـ 23 من كانون الثاني للعام الجاري، تعرض احد انابيب نقل الغاز في قرية قزليار بكركوك الى كسر مما دفع بأهالي القرية الى اخلاء منازلهم بعد تسرب الغاز بشكل سريع في ارجاء المنطقة.
وبحسب اعلام شركة غاز الشمال فان سبب التسرب هو نتيجة حدوث كسر باحد انابيب نقل الغاز اثناء عمل احدى اليات الحفر في الموقع, مشيرا الى انه تم اطفاء منظومة دفع الغاز لايقاف التسرب .
ومن جانبه، افاد مصدر محلي في كركوك بان اهالي قرية قزليار قد اخلوا منازلهم فور علمهم بحدوث تسرب الغاز فيما اشار الى ان هناك مدرسة تبعد حوالي خمسة وعشرين مترا من موقع حدوث التسرب، ولحسن الحظ تم اخلاء المدرسة دون تسجيل اي خسائر بسبب التصرف الحسن والسريع من قبل ادارة المدرسة التي كانت تجري فيها امتحانات نصف السنة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

انفجار أنبوب للغاز المسال في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر انفجار أنبوب للغاز المسال في كركوك نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: انفجار أنبوب للغاز المسال في كركوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انفجار أنبوب للغاز المسال في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!