اخبار عربية وعالمية

ارتكب 78 مخالفة مرورية وسحبت رخصته عدة مرات.. بن غفير يملك سجلاً حافلاً من المخالفات المرورية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارتكب 78 مخالفة مرورية وسحبت رخصته عدة مرات.. بن غفير يملك سجلاً حافلاً من المخالفات المرورية  . والان الى التفاصيل.

أصيب، أمس الجمعة، وزير الأمن الوطني في حكومة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، إيتامار بن جفير، بحادث مروري نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد تجاوز الإشارة الحمراء واصطدامه بمركبة أخرى، أثناء خروجه من الموقع. إثر عملية طعن نفذها شهيد فلسطيني في مدينة الرملة المحتلة.

🔴🔴🔴
مشهد من لحظة تعرضه للحادث
بن غفير pic.twitter.com/LmlEOHc5FN

– موشيه يائير ياير ميش (@mosha3324) 26 أبريل 2024

وقال متحدث باسم مكتب بن جفير: “تم نقل ابنة الوزير وسائق الوزير وأحد حراسه الأمنيين وسائق السيارة الأخرى المشاركة في الحادث من مكان الحادث، وجميعهم في حالة جيدة”. واعيًا تمامًا.”

وذكرت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية أن بن جفير لديه سجل طويل من المخالفات المرورية، حيث تعمد الوزير ارتكاب عشرات المخالفات المرورية خلال السنوات الماضية.

وكانت صحيفة “هآرتس” قد أكدت في تقرير سابق، مطلع سبتمبر 2023، أن “بن جفير” لا يحترم إشارات المرور، وأن حراسه الشخصيين اشتكوا لرؤسائهم من أنه يجبرهم على ارتكاب مخالفات مرورية، بما في ذلك عبور الخط الأحمر. الضوء وتجاوز حدود السرعة. والقيادة على جانب الطريق، مشيراً إلى أن شرطة مرور الاحتلال تخشى تغريمه.

وأضاف التقرير أن بن جفير أيضا لا يضع حزام الأمان، وسبق أن أدين بـ 78 مخالفة مرورية، وتم سحب رخصة قيادته عدة مرات.

وذكرت الصحيفة أن بن جفير كان قد تسبب في حادث سير في أغسطس الماضي في القدس المحتلة، حيث اصطدم بمركبة تقل 3 أطفال، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

المصدر: أنا العربي ووكالات

 

ارتكب 78 مخالفة مرورية وسحبت رخصته عدة مرات.. بن غفير يملك سجلاً حافلاً من المخالفات المرورية

ملاحظة: هذا الخبر ارتكب 78 مخالفة مرورية وسحبت رخصته عدة مرات.. بن غفير يملك سجلاً حافلاً من المخالفات المرورية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!