مقالات سياسية

بطولة اوروبا لألعاب القوى كالعرس دون عريس !

أُقيمت بطولة العالم لألعاب القوى قبل ايام في الولايات المتحدة الامريكية ولم اتابعها لأنها كانت ذو طعم فاهت وباهت وسخيف دون مشاركةالروس فيها !

ولكن ان تقام بطولة اوروبا لألعاب القوى دون مشاركة الروس فيها هذه ثقيلة ، وثقيلة جداً ! تشبه العرس بدون عريس ( إشلون راح يكون عرس دون عريس وين راح إتنام العروسة ) !

كل شيء كنتُ قد توقعته ولكن ان تقام البطولة الاوروبية دون فتيات الروس هذا ما لم اتوقعه ! ماقيمة البطولة دون حضور فتيات الجمباز الروس وفتيان موسكو ! الجمالية والروعة كانت تُكمن في لاعبات ولاعبين الجمباز الروس ! ناهيك عن القفز العالي ورشاقة الروس في ذلك المضمار والقفز بالزانة وألعاب القوى وغيرها.

حتى مع الجمهورية الإسلامية ( التي هي اشرف من كل اوروبا ) لم يحصل كهذا الفصل  ! فبالرغم  من إن الجمهورية متهمة كأكبر دولة راعية للار*ها*ب في العالم ولكن لم يُحرم رياضييها من المشاركة في اي بطولة عالمية . حتى عندما افتى  الإمام الخميني ( قدس الله سره ) فتوة إهدار دم الكاتب البريطاني سلمان رشدي عن كتابه آيات شيطانية لم تمنع إيران من المشاركة في اي بطولات عالمية ( بس دم رشدي هدر بعد عقود فالجماعة عندهم الحق  ) ! لا بعد احداث الحادي عشر من سبتمبر  والتي كانت من اكبر الجرائم الار*ها*بية في القرن الحديث ( حسب روايتهم طبعاً إحنا ماشفنا شيء ) مُنِعت دولة من المشاركة في الألعاب الرياضية ولا حتى بعد آلاف التجارب النووية التي قامت بها كوريا الشمالية متحدية كل العالم مُنع رياضيها من المشاركة في اي بطولة آسيوية ( لا هذولة خارج المنطقة الحمراء ) ولا بعد حرب فوكلاند البريطانية مُنع العم سام من الجري ولاحتى بعد إحتلال العراق وتسليمه لأبو العمامة لتدميره منع الإتحاد الرياضي لاعبي المحتل  ( الشيطان الاكبر ) المشاركة في اي لعبة رياضية . حتى بعد ان اعلن الفوهر الحرب الكونية الثانية وق*ت*ل اكثر من ستون مليون إنسان لم يمنعوا اولاد الفوهر من التزحلق على الجليد . لا والابشع والافضع من كل هذا وذاك لم يمنعوا حتى الذين استخدموا اول قنبلة ذرية في التاريخ  على الشعب الياباني من المشاركة في الجمباز ! هل ترغبون حقارة اكثر وأمثلة تشبه وجه الشمطاء رئيسة الموفوضية  الاوروبية اكثر !

لماذا إذا عندما قامت روسيا بعملية عسكرية محدودة في شرق اوكرانيا لحماية الروس المتواجدون هناك ( حسب مزاعمهم طبعاً ) مُنع كل رياضي روسي من المشاركة في أي فعالية رياضية ! ماذنب هؤلاء الرياضيين ( هذه كانت دوماً مقولتكم يا الكلاب الغربيين ) !

ما فائدة البطولة الاوروبية دون مشاركة الملح الحقيقي لها ( لازم نسأل التافه والبايخ الألماني ) ! كيف حصل هذا وماهو كمية الحقد الدفين ليخرج فوق طبقة الاوزون لِيُصَحّي الحقد الدفين الذي تحملونه للروس ( بالمناسبة انا ايضا احقد عليهم ولكن المشكلة هي إنني  لا ادعي  العدالة والديمقراطية والإنسانية ) ! صادقا عملكم هذا يشبه ال……………والله كان عندي جملة ومثال جميل بهذا الشأن ولكن إحتراما للقراء سوف اتغاضى عنه !

في كل الاحوال وبغض النظر عن احقية موسكو في عمليتها المحدودة من عدمها اظهرتم حقارتكم ومكلبتكم وتفاهتكم وعنصريتكم وحقدكم الدفين على الروس ( يا كلاب ، نصحتمونا بعدم الكراهية والعنصرية واليوم نتعلمها علمياً منكم ) . تباً لكم ولرياضتكم دون مشاركة الكساندارا سولتادوفا في البطولة الاوروبية ! ولكن حتى هذه لم يبقى لها اي ذوق او طعم اوروبي ! اصلاً لم تبقى رياضة اوروبية بل رياضة مهاجرين من دول شتى حاملين الجنسية الاوربية ! معظم المشاركين من اولاد القارة السمراء ولكنهم يحملون جوازات مزدوجة ! والله فكرة ! لم اجد رياضية إيطالية او بريطانية او فرنسية او برتغالية وحتى سويدية شقراء بل جميعهن سمراوات فهل تغيّر اللون أم نكاية بإلينا كاباييفا !

راح نسأل المخنث ينس ستولتنبرج أمين عام الفروج الامريكي !

نيسان سمو 21/08/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!