الحوار الهاديء

أسلحة منتصف ليلة رأس السنة الميلادية  !

منذ اليوم الاول ذكرناها ( هذه الجملة راح تتكرر اليوم ) بأننا لسنا مع الروس ولكننا نؤيد موقفهم بسبب إن الغرب ( الشيطان طبعاً ) هوالذي خطط و دَبر كل هذه العملية العسكرية الخاصة ! ومنذ اليوم الاول قلنا بأن هذه الحرب هي حرب غربية ضد روسيا وسوف لا يسمحون لها الإنتصار مهما كلف الامر ! وقلنا بأنهم سوف يمدون كييف بكل انواع الاسلحة وهذا الذي حصل . وقلنا بأنهم سيمنحونها الدبابات والصواريخ البعيدة وارقى منصات الصواريخ المعترضة وإنهم سيمنحونها طائرات إف س*-ك*ستين وصواريخ ابراهام ودبابات اوباما وناقلات بوش ورادارات كلينتون وقذائف جورج واشنطن ( شوفوا كُلها اسماء مقدسة ) واليوم جاء دور القذائف العنقودية ولم يبقى غير أن يمنحوهاالاسلحة النووية التكتيكية وبعدها راح نرتاح ونخلص من هاي المصخرة . صادقاً سيأتي اليوم الذي سيفعلون ذلك !

قلناها منذ اليوم الاول إن للغرب ( چان انسى اللقب ) هدفان من تدبيره لهذه المكيدة اولهم أن تنهزم روسيا وفرض المزيد من العقوبات الوحشية عليها وعزلها تماماً من اوروبا أو أن يجبروا روسيا على حرق وتدمير اوكرانيا وبذلك سيضربوا أكثر من عصفور بحجر واحد !

بما إن احلام الهدف الاول قد طارت مع الرياح فلم يبقى غير الهدف الثاني وهو أن ينزلوا بكل ما يملكونه في كييف كي تضطر روسيا في النهاية لتدمير اوكرانيا ! وقلناها بأنهم لا يكترثون إن مات اغلب الشعب والجيش الاوكراني ! أصلاً ليش اكو واحد سائل عليه ! إنهم يريدونها ارض محروقة وخالية من البشر لأغراض شيطانية كررناه مراراً !

هُم يعلمون إن الخطوات التباعية التي يقومون بها لا تجدي نفعاً ، ومع هذا اخذوا هذا المنهج للإطالة والتمديد . إنتظروا اشهر طويلة كي يمنحوا كيف بأربعة دبابات بريطانية وبطيختين المانية ، ألم يكن يعلموا بأنها ستدمر ولا منفعه لها ! ثم اشهر اخرى لتزويدهم بصواريخ هندية !آسف اعني بريطانية وتم اسقاط اغلبها ولم تترك أي اثر على المعركة ! سينتظرون ويماطلون الى اشهر اخرى كي يمنحوها ثلاثةطائرات إف 16 ، ماذا ستفعل هذه الطائرات في ارض حرب طولها اكثر من الف كيلومتر وفي مواجهه الانظمة الروسية المضادة والمتطورة ! أين سيضربوا او سيستخدموا الاسلحة العنقودية وكيف سيكون رد روسيا ! هُم يعلموا تماماً بأنهم يضحكون مع عميلهم على العالم وشعوبهم !

وبعدها ماذا ستكون الخطوة القادمة ! ستكون أسلحة وصواريخ بعيدة المدى وليس ببعيد ان يقوموا هُم بأنفسهم بإستخدامها من داخل اوكرانيا ضد موسكو ومدن روسية اخرى ! هذا الذي سيحصل ! وبعديييين ! سينتظرون رد فعل موسكو ! إن كان كبيراً ومدمراً فقد وصلوا الى مبتغاهم أم إذا لم تفعلها موسكو فسيقومون بتزويد كييف أسلحة تكتيكية إن لم تكن نووية فستكون قريبة منها كخطوة ما قبل الاخيرة ،والاخيرة ستكون اسلحة نووية ! لعد ليش كل هذا الإنتظار وهذا الدمار والق*ت*ل فلماذا لا تمنحوها الآن ونخلص ونرتاح ! يجب على روسيا أن تنهزم وتستسلم للعميل او أن تقوم بتدمير اوكرانيا !

كل الذي تسمعونه وستسمعونه من كل مسؤول غربي ومحلل عربي ( خريج مدارس رعي البعران ) هو دجل ومحض سذاجة والضحك على العالم ! إنهم شياطين الرب على الرض ولكن إلى الآن لم تتعرف عليهم البشرية !

إذاً على روسيا الصبر والتمديد والتبطيء والدفاع لأنهم اكثر منها متعجلين ! لهذا سينتهي صبرهم ويكشروا عن شيطنتهم في النهاية ! سيمنحون كييف بالاسلحة النووية التكتيكية ! سيقولون هذه أسلحة تُستخدم فقط في إحتفالات رأس السنة والعميل سوف لا يلعب فيها إلا بعد الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة راس السنة ! وبعدها يحلها الحلال !

نيسان سمو 08/07/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!