مقالات دينية

((( يا يسوعي )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
 

((( يا يسوعي )))

يا يسوعي … بعد أن عرفت انك الطريق والحق والحياة، بعد أن فهمت بك الخلاص، وبعد أن علمت أنك دفعت ثمن الجهل والظلام، خفت أن أكون قد خسرت الحياة لأني كثيراً تأخرت، ولأني يوماً ما عرفت الطريق والحق، ولكني حين لمست محبتك وغفرانك، ومن مرافقتك لي كل يوم من ذلك الخوف تحررت،  نعم وجدت بابك مفتوح ليل نهار لكل تائب، وجدتك تبحث عن كل خاطيء قبل أن يبحث هو عنك، وحين ندمت على سنين الظلام وجدتك تعوضني بمحبتك اضعاف، وجدتك تفرح بقربي أكثر من فرحي بقربك، معك وحدك عرفت معنى الخجل.
يا يسوعي … بعد أن وجدتك لا تسمح لي مجدداً أن أخسرك، لأنك حقاً الطريق والحق والحياة.

آمين

24-2-2014
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.