من غير تقشير كميائى ولا فلوس تضيع عليكى..3 وصفات للتخلص من البثور السوداء

من غير تقشير كميائى ولا فلوس تضيع عليكى..3 وصفات للتخلص من البثور السوداء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر من غير تقشير كميائى ولا فلوس تضيع عليكى..3 وصفات للتخلص من البثور السوداء

ظهور البثور السوداء خاصة حول الانف وعلى البشرة يسبب الإزعاج لكثير من الفتيات خاصة مع كثرة التعرض للحرارة والشمس والأتربة التى تزيد منها، ووفقا لموقعstylecraze  توجد بعض الوصفات الطبيعية الآمنة على بشرتك للتخلص من هذه البثور واستعادة إشراقة وجهك.

1-الحمص:
 

 يحتوي الحمص على بعض العناصر المفيدة فى تقشير البشرة وتنظيفها، كما يمكن الاعتماد عليه فى تفتيح البقع البنية، كما يشمل على بعض الفيتامينات مثل فيتامين ب الذى يعمل على إصلاح البشرة خاصة من الأضرار الناجمة عن الشمس.

الطريقة:

 إغلى الحمص في الماء حتى تصبح ناعمة تماما، بمجرد أن يبرد، امزجي الحمص والماء حتى يكون عجينة سميكة، ضعيها على وجهك واتركها لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء النظيف.

 

2-الليمون:
 

ويمكنك إضافة عصير الليمون إلى الحمص مما يساعد على التخلص من البقع الداكنة بشكل أسرع، كما يمكنك طحن الحمص واستخدامه مباشرة دون سلقه.

الطريقة:

 

4 ملاعق كبيرة من الحمص المطحون، و٣ ملاعق كبيرة من عصير الليمون حتى يصنعان عجينة سميكة،ضعى العجينة على وجهك، مع إعطاء اهتمام خاص للبقع المظلمة، يغسل بالماء النظيف بعد 20 دقيقة.

3- الكركم:

يحتوى الكركم على  أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحارب الجذور الحرة وتساعد في إزالة البقع الداكنة من وجهك والبثور السوداء، ويمكن خلط الكركم واللبن وزيت الزيتون، مما يزيد من تنظيف وترطيب البشرة .

الطريقة:
 

ملعقة صغيرة من الكركم

1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون

ملعقتان كبيرتان من الحليب

اخلطي الكركم وعصير الليمون والحليب في وعاء.

ضعى العجينة الرقيقة على وجهك، قومى بتدليك العجينة بلطف على منطقة البثور السوداء، ويغسل بالماء النظيف بعد 15 دقيقة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر من غير تقشير كميائى ولا فلوس تضيع عليكى..3 وصفات للتخلص من البثور السوداء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الشركة المنتجة لـ" عيار ناري" تعلن عن موعد طرحه في دور العرض

الشركة المنتجة لـ" عيار ناري" تعلن عن موعد طرحه في دور العرض زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.