محافظ ديالى يعلق على وجود "مصاصي الدماء" بالمحافظة

محافظ ديالى يعلق على وجود "مصاصي الدماء" بالمحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محافظ ديالى يعلق على وجود "مصاصي الدماء" بالمحافظة


السومرية نيوز/ ديالى
نفى محافظ ديالى مثنى التميمي، الاثنين، تسجيل ظاهرة “مصاصي الدماء” داخل المحافظة، مؤكدا ان القضية تتضمن اعتقال بعض الشباب يعانون من حالات نفسية ويتعاطون عقاقير مخدرة.

وقال التميمي في بيان تلقته السومرية نيوز، “امرنا بالتحقيق في ما تناقلته منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الـ24 الماضية حول وجود مصاصي دماء في احدى الاحياء الشعبية ببعقوبة”.

واضاف التميمي، ان “مضمون القصة الحقيقية هي اعتقال بعض الشباب يعانون من حالات نفسية معقدة وهم يتعاطون عقاقير مخدرة في احدى احياء بعقوبة مؤخرا لكن بعض وسائل التواصل الاجتماعي اتهمتهم بانهم ينتمون الى ما يسمى مصاصي الدماء”، نافيا “وجود ظاهرة مصاصي الدماء في كل مدن ديالى وكل ما قيل في هذا الاطار تضخيم ومعلومات غير دقيقة”.

واشار محافظ ديالى الى “اصدار توجيهات مباشرة للاجهزة الامنية بتوفير طبيب نفسي لمعاينة الشباب لمعالجتهم واعداد تقرير متكامل عن حالاتهم سيتم الافصاح عنه امام الرأي العام فور الانتهاء منه”.

وذكرت عددا من وسائل الاعلام تقارير اخبارية تضمنت انتشار ظاهرة مصاصي الدماء في ديالى من قبل شباب يتعاطون المخدرات، وسط تحذيرات من انتشارها بشكل خطير.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محافظ ديالى يعلق على وجود "مصاصي الدماء" بالمحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

انقطاع تام للكهرباء في قضاء الزبير بسبب خلل فني

انقطاع تام للكهرباء في قضاء الزبير بسبب خلل فني اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.