اخبار الرياضة

روني: قرار كلوب بالرحيل ارتد سلبا على الفريق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روني: قرار كلوب بالرحيل ارتد سلبا على الفريق  . والان الى التفاصيل.

يرى الإنجليزي واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، أن ليفربول تأثر بإعلان استقالة يورغن كلوب. وانهار موسم الريدز خلال شهر واحد، حيث ودع الفريق الدوري الأوروبي على يد نادي أتالانتا الإيطالي، كما ودع الكأس على يد مانشستر يونايتد. وانتهت فرصهم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى حد كبير بعد الخسارة أمام إيفرتون، لذلك خرج روني وصرح لشبكة سكاي سبورتس: “في رأيي، كان يجب على النادي التحدث عن الأمر مع النادي فقط، أنا لا أقول أن كلوب هو المسؤول، أنا لا أقول ذلك”. ‘أنا أفكر فقط في توقيت الإعلان. أعتقد أن هذا كان له تأثير قوي على بعض اللاعبين في الفريق

  

روني: قرار كلوب بالرحيل ارتد سلبا على الفريق

ملاحظة: هذا الخبر روني: قرار كلوب بالرحيل ارتد سلبا على الفريق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : روني: قرار كلوب بالرحيل ارتد سلبا على الفريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روني: قرار كلوب بالرحيل ارتد سلبا على الفريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!