عروسة محظوظة.. حفل زفاف أسطورى بخاتم ألماس 70 قيراط سعره 8 ملايين دولار

عروسة محظوظة.. حفل زفاف أسطورى بخاتم ألماس 70 قيراط سعره 8 ملايين دولار
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عروسة محظوظة.. حفل زفاف أسطورى بخاتم ألماس 70 قيراط سعره 8 ملايين دولار

بعدما أثار خاتم خطبتهما جدلا واسعًا وتصدر أغلفة الصحف العالمية نظرا لقيمته التى بلغت 8 ملايين دولار، وجاء مرصعا بالألماس 70 قيراطًا، تزوج أخيرا الروسى ألكسى شيبوفالوف من خطيبته كسينيا تساريتسينا، فى حفل زفاف أثار هو الآخر اهتمام العالم، وذلك وفقا لموقع cosmopolitan.

العروسين
العروسين
التورتة
التورتة

وأقيمت مراسم الزفاف فى فندق Barvikha Luxury Village فى موسكو، وكانت تورتة الفرح مكونة من 8 طوابق وآلاف من الزهور البيضاء، وعروض لفرق الروك والألعاب البهلوانية.

خاتم الزفاف
خاتم الزفاف

تبلغ العروس من العمر 27 عاما، وظهرت متألقة فى فستان أبيض مطرزًا بشكل متقن، والذى لم تكتفى به فقط بل قامت  بتبديله بفستان آخر من قماش الدانتيل للاستقبال.

العروسان
العروسان

ووصفت تساريتسينا الاحتفال بأنه "لا يصدق" على موقع انستجرام، حيث كتبت: "شكرا لأصدقائنا على مشاركة هذا اليوم الرائع معنا".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عروسة محظوظة.. حفل زفاف أسطورى بخاتم ألماس 70 قيراط سعره 8 ملايين دولار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الطب الحديث يؤكّد أنه لايوجد مايمنع من تناول السمك واللبن سويًا

الطب الحديث يؤكّد أنه لايوجد مايمنع من تناول السمك واللبن سويًا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.