اخبار عربية وعالمية

رئيس مجلس النواب الأمريكي يتوعد المحكمة الجنائية الدولية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس مجلس النواب الأمريكي يتوعد المحكمة الجنائية الدولية  . والان الى التفاصيل.

ونقلت شبكة RT عن رئيس مجلس النواب الأمريكي، مايك جونسون، قوله: “إذا أصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، فسيكون ذلك تطورا خطيرا، ويجب الرد عليه. “

وشدد جونسون على ضرورة الرد على المحكمة الجنائية الدولية، قائلا: “يجب أن نرد على المحكمة الجنائية الدولية بفرض العقوبات وقلب الطاولة عليها”.

وأضاف: “الجمهوريون والديمقراطيون متحدون في رفض إصدار مذكرة اعتقال من المحكمة الجنائية الدولية بحق رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي”.

وبحسب القناة، هدد أعضاء في الكونغرس الأميركي المحكمة الجنائية الدولية بـ”إجراءات انتقامية” إذا أصدرت مذكرات اعتقال بحق مسؤولين إس*رائي*ليين كبار.

بدوره، نقل موقع “أكسيوس” الأميركي عن رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس النواب مايكل ماكول قوله إنه “ينتظر نسخة مجلس النواب بشأن فرض عقوبات على مسؤولي المحكمة الجنائية الدولية المشاركين في التحقيقات”. ضد الولايات المتحدة وحلفائها”.

المصدر: RT ووكالات

 

رئيس مجلس النواب الأمريكي يتوعد المحكمة الجنائية الدولية

ملاحظة: هذا الخبر رئيس مجلس النواب الأمريكي يتوعد المحكمة الجنائية الدولية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!