راغب علامة يستعد لإحياء حفلة غنائية في مدينة قرطاج

راغب علامة يستعد لإحياء حفلة غنائية في مدينة قرطاج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر راغب علامة يستعد لإحياء حفلة غنائية في مدينة قرطاج

القاهرة – أمير محمد خالد

يستعد الفنان راغب علامة للوقوف على المسرح الأثري، لإحياء حفلة غنائية ضخمة في مدينة قرطاج يوم الأحد في التاسع من الشهر الجاري، ليلتقي بجمهوره العريض في تونس.  ومن المتوقّع أن يقدّم السوبر ستار أغنيته الجديدة “اللي باعنا” التي حقّقت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربيّ، وكذلك أغنية “يلاّ حبيبي” التي سيؤدّيها علامة للمرّة الأولى على مسرح قرطاج.

 ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حقّقه علامة في إحيائه لحفلات ومهرجانات الصيف ما بين لبنان ومصر، فيما يباشر بالتحضيرات لأغنيته الجديدة التي من المتوقّع أن يطلقها مع بدء فصل الشتاء المقبل.

 وكان علامة قد أعلن بأنّ هذه الأغنية المنفردة هي من النوع الرومانسيّ، وستتضمّن موضوعًا جديدًا ومميّزًا، ووعد جمهوره بأنّ تحقّق نجاحًا يوازي نجاح أغنيته الرومانسيّة الأخيرة “تركني لحالي”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر راغب علامة يستعد لإحياء حفلة غنائية في مدينة قرطاج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ليلى علوي تؤكد أهمية مهرجان الجونة في تنشيط السياحة

ليلى علوي تؤكد أهمية مهرجان الجونة في تنشيط السياحة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.