حزب تركماني يدعو الكرد الى عدم التهرب من الاتفاقات

حزب تركماني يدعو الكرد الى عدم التهرب من الاتفاقات
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حزب تركماني يدعو الكرد الى عدم التهرب من الاتفاقات

حزب تركماني يدعو الكرد الى عدم التهرب من الاتفاقات

النور نيوز/ كركوك
دعا حزب تركماني في كركوك، الاحزاب الكردية، الى عدم التهرب من الاتفاقات مع المكون التركماني والابتعاد عن اطلاق الاشاعات التي تثير الفتنة، داعيا الى ان يكون هناك حل بشراكة حقيقية مع المكون الكردي.

وقال عضو المكتب السياسي لحزب تركمن ايلي علي المفتي في تصريح لـ”النور نيوز”، ان “على الجهات الكردية عدم التهرب من الاتفاقات او مستقبل المحافظة مع المكون التركماني والابتعاد عن اطلاق الاشاعات التي تثير الفتنة في الشارع”، مبينا ان “الشعب التركماني هم اكثر الشعوب المسالمة في العراق”.

وأضاف، “يجب ان يكون هناك حل بشراكة حقيقية مع المكون الكردي ولكن تهرب الاحزاب الكردية من الاتفاقات والتفاهمات بين المكونات والمكون التركماني كانت نتائجه بعد 16 اكتوبر”.

وطالب المفتي، بعض الاحزاب السياسية، بـ”عدم اتباع سياسيات خاطئة مثلما كان يتبعها نجم الدين كريم (المحافظ السابق) في محافظة كركوك وجناح خاص في الاتحاد الوطني الكردستاني”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حزب تركماني يدعو الكرد الى عدم التهرب من الاتفاقات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفائز للمربد: اجتماع لرؤساء الكتل ظهر اليوم لمناقشة النظام الداخلي للبرلمان وتعديلاته

الفائز للمربد: اجتماع لرؤساء الكتل ظهر اليوم لمناقشة النظام الداخلي للبرلمان وتعديلاته اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.