جنايات الكرخ: حكمان بالمؤبد لإرهابيين عملا لصالح داعش بمهن مختلفة

جنايات الكرخ: حكمان بالمؤبد لإرهابيين عملا لصالح داعش بمهن مختلفة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جنايات الكرخ: حكمان بالمؤبد لإرهابيين عملا لصالح داعش بمهن مختلفة


السومرية نيوز/ بغداد
أصدرت محكمة جنايات الكرخ، الخميس، حكمين بالسجن المؤبد بحق “إرهابيين” اثنين ينتميان لتنظيم “داعش” وعملا لصالحه بمهن مختلفة.

وقال المتحدث باسم المجلس القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “الهيئة الأولى في محكمة جنايات الكرخ نظرت قضايا متهمين أدينا بالانتماء لتنظيم داعش الارهابي وقضت بالسجن المؤبد بحقهما بعد ثبوت تعاونهما مع التنظيم”.

وأضاف بيرقدار، أن “أحد المدانين تولى عمليات نصب أبراج الانترنت للتنظيم لغرض بث عملياتهم الاجرامية والآخر كان يعمل في ما يسمى ديوان الصحة لمعالجة جرحى التنظيمات الإرهابية”، لافتا إلى أن “الأحكام تأتي وفقا للمادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جنايات الكرخ: حكمان بالمؤبد لإرهابيين عملا لصالح داعش بمهن مختلفة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الديوانية: وزراتا الزراعة والموارد المائية ستصادقان قريباً على 50% من الخطة الشتوية

الديوانية: وزراتا الزراعة والموارد المائية ستصادقان قريباً على 50% من الخطة الشتوية اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.