جريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوزه الأول في الليجا (فيديو)

جريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوزه الأول في الليجا (فيديو)
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوزه الأول في الليجا (فيديو)

تغلب أتلتيكو مدريد، بصعوبة على ضيفه رايو فاليكانو، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح النجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، في قيادة أتلتيكو لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بهدفه الذي سجله في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بعد متابعة رائعة داخل منطقة الست ياردات، معوضًا مستواه المتراجع الذي ظهر به معظم أوقات المباراة.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل في الجولة الأولى أمام فالنسيا بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «المستايا» معقل فريق «الخفافيش».

بهذا التعادل رفع أتلتيكو رصيده إلى 4 نقاط إحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، خلف ريال سوسيداد المتصدر مؤقتًا، بينما احتل فاليكانو المركز الأخير بدون رصيد بعد خسارته الثانية على التوالي.

وفي نفس الجولة تعادل ريال بيتيس أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس بدون أهداف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم، على ملعب «مينديزوروزا».

وحصد الفريقين بهذا التعادل أول نقطة لهما هذا الموسم، حيث خسر ديبورتيفو ألافيس مباراته الأولى أمام العملاق الكاتالوني برشلونة بثلاثية نظيفة، بينما سقط  بيتيس على ملعبه بنفس النتيجة أمام ليفانتي.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جريزمان يقود أتلتيكو مدريد لفوزه الأول في الليجا (فيديو) نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق بطلاً لكأس التحدي الاسيوي لكرة الطائرة على حساب السعودية

العراق بطلاً لكأس التحدي الاسيوي لكرة الطائرة على حساب السعودية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.