اخبار عربية وعالمية

ح*ما*س توافق على مقترح وقف إطلاق النار والاحتفالات تعم رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س توافق على مقترح وقف إطلاق النار والاحتفالات تعم رفح  . والان الى التفاصيل.

وذكرت قناة الجزيرة الإخبارية نقلا عن مصدر قيادي في حركة المقاومة الإسلامية “ح*ما*س”، أن الحركة وافقت على اقتراح الوسطاء (مصر وقطر) لوقف إطلاق النار.

بدورها أفادت وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية نقلاً عن مصدر مطلع في ح*ما*س أن وفد الحركة سيتوجه إلى القاهرة خلال ساعات لاستكمال المباحثات مع الوسطاء حول اتفاق وقف إطلاق النار.

وفور إعلان الخبر، عمت احتفالات عفوية أرجاء مدينة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة.

تكبير #رفح الآن pic.twitter.com/P1gSXvdr7w

– #القدس_تنهض 🇵🇸 (@MyPalestine0) 6 مايو 2024

احتفالات في مدينة رفح بعد إعلان ح*ما*س موافقتها على اتفاق وقف إطلاق النار.

اللهم أكملها على خير pic.twitter.com/mNDEGab3vV

– #القدس_تنهض 🇵🇸 (@MyPalestine0) 6 مايو 2024

من جانبها، قالت “القناة 12 الإ*سر*ائي*لية”: إن تل أبيب لم تتلق حتى الآن تأكيدًا لإعلان ح*ما*س قبولها لمقترح وقف إطلاق النار في غ*ز*ة.

وذكرت القناة 12 العبرية: أن أهالي الأسرى الإ*سر*ائي*ليين في قطاع غ*ز*ة هددوا بإحراق تل أبيب ما لم توافق حكومة الاحتلال بدورها على الاقتراح.

وقالت عائلات الأسرى الإ*سر*ائي*ليين: إن ح*ما*س وافقت على الصفقة. الآن هو الوقت المناسب للحكومة لإعادة الأسرى إلى الوطن، وإلا سنحرق تل أبيب”.

وأكدت القناة 12 الإ*سر*ائي*لية في التحديث أن الفريق المفاوض الإ*سر*ائي*لي تلقى رد ح*ما*س من الوسطاء ويقوم حاليا بدراسته للرد عليه رسميا.

 

ح*ما*س توافق على مقترح وقف إطلاق النار والاحتفالات تعم رفح

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س توافق على مقترح وقف إطلاق النار والاحتفالات تعم رفح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!