ترامب: أمريكا ليست جاهزة بعد لإبرام اتفاق للتجارة مع الصين

ترامب: أمريكا ليست جاهزة بعد لإبرام اتفاق للتجارة مع الصين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ترامب: أمريكا ليست جاهزة بعد لإبرام اتفاق للتجارة مع الصين

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الأربعاء، إن الولايات المتحدة ليست جاهزة بعد للوصول إلى اتفاقية بشأن النزاعات التجارية مع الصين، لكنه أضاف أن المحادثات ستستمر.

وفرض أكبر اقتصادين فى العالم رسوما جمركية على سلع بقيمة 50 مليار دولار من الطرف الآخر فى حرب تجارية متبادلة، ويدرس ترامب فرض رسوم على واردات صينية إضافية بقيمة 200 مليار دولار.

وقال ترامب للصحفيين فى البيت الأبيض دون أن يذكر تفاصيل "نحن أبلينا بلاء حسنا فى المفاوضات مع الصين لكننا لسنا مستعدين لإبرام الاتفاق الذى يتطلعون إلى عقده"، وأضاف قائلا "سنواصل الحديث مع الصين، لدى احترام كبير للرئيس (الصيني) شى (جين بينغ)".

وتطالب واشنطن بكين بتحسين فتح أسواقها وحماية حقوق الملكية الفكرية للشركات الأمريكية ووقف الدعم الصناعى وتخفيض فائض تجارى مع الولايات المتحدة يبلغ 375 مليار دولار، وتتهم الصين إدارة ترامب باستخدام أساليب متشددة وتدعو إلى المزيد من المحادثات.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ترامب: أمريكا ليست جاهزة بعد لإبرام اتفاق للتجارة مع الصين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البارزاني : الحزب الديمقراطي اجبر الخصوم الجلوس على طاولة الحوار

البارزاني : الحزب الديمقراطي اجبر الخصوم الجلوس على طاولة الحوار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.