الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الترجي ضد الأفريقي في الدوري التونسي

اخبار الرياضة : الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الترجي ضد الأفريقي في الدوري التونسي

موعد القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الترجي ضد إفريقيا في الدوري التونسي

يستضيف ملعب “حمادي العقربي” ، مساء اليوم الأحد ، المواجهة المتوقعة بين الترجي وضيفه الأفريقي في ديربي العاصمة التونسية ، ضمن الجولة الثامنة من مرحلة تتويج الدوري التونسي. كما تقام مباراة أخرى بين اتحاد بن قردان والصفاقسي ، بعد فوز اتحاد المنستير على نجم الساحل 2-0 في الجولة الأولى من الجولة الثامنة. وفي التقرير التالي ترصد “إرم نيوز” أبرز ملامح مباراة الترجي ضد إفريقيا في الدوري التونسي.
قنوات التاريخ والناقل
وتقام المباراة بملعب “حمادي العقربي” في رادس الساعة السابعة مساء الأحد بتوقيت تونس ، ويديرها الحكم هيثم قيراط. وستنقل المباراة على قناة الكاس 1 بصوت المعلق هيكل الصغير.

ترتيب مجموعة التتويج
اتحاد المنستير يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة ، مع بقاء جولتين. ويحتل الترجي المركز الثاني برصيد 17 نقطة قبل مواجهة الأفريقي صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة. ويحتل الصفاقسي المركز الرابع برصيد 11 نقطة ، يليه نجم الساحل بنفس الرصيد ، واتحاد بن قردان في المركز الأخير برصيد 3 نقاط. فوز الترجي يعني أنه يحتل الصدارة برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن اتحاد المنستير قبل الجولتين الأخيرتين من نهاية الدوري ، وفي حال التعادل فإن الترجي سيعادل المنستير بنفس الرصيد. وفي حال فوز إفريقيا ، تشتعل المنافسة قبل الجولتين الأخيرتين ، ويتصدر فالمينستيري الوقت برصيد 18 نقطة ، خلف الترجي بفارق نقطة ، والأفريقي برصيد 16 نقطة. ويلعب الترجي في الجولتين الأخيرتين ضد مضيفه نجم الساحل ، ثم يستضيف اتحاد بن قردان ، فيما يلعب اتحاد المنستير مع مضيفه اتحاد بن قردان ، ثم يخرج لمواجهة الصفاقسي. وسيلعب الأفريقي في الجولتين الأخيرتين ضد ضيفه الصفاقسي ثم يخرج لمواجهة نجم الساحل.

الترجي … وخبرات معلول
ويسعى الترجي للفوز والصدارة من جديد ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخروج المرير المبكر من كأس تونس من ثمن النهائي على يد هلال مساكن بركلات الترجيح. وأطاح الترجي بمدربه راضي الجعيدي فيما تولى المدرب الجبار نبيل معلول المهمة الذي يسعى للفوز على الأفريقي في لقاء الديربي وكسب ثقة الجماهير مبكرا. ويغيب الترجي عن لاعب الوسط غيلان الشعلان بالإصابة ، فيما انضم الرباعي الدولي عبد القادر بدران ومحمد أمين توجي ومحمد علي بن رمضان والحارس صدقي الدباشي قبل 48 ساعة من المواجهة. يعتمد الترجي على فريق يضم الحارس صدقي الدباشي ، وأمامه دفاع رباعي الخطوط ، وهاني أمامو ، وعبد القادر بدران ، ومحمد أمين بن حميدة ، وزياد مشموم. ويقود خط الوسط محمد علي بن رمضان وبجانبه فوسيني كوليبالي وفادي بنشوق وفي خط الهجوم رشاد العرفاوي أو صابر بوقرين وحمدو الهوني وكينجسلي عدوة.

الأفارقة .. وطموح السليمي
ويسعى الأفريقي للفوز على حساب الترجي وحسم الديربي لأول مرة في 5 مباريات. وصعد الفريق مع مدربه عادل السليمي الذي قاد أفريقيا لتحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري والكأس. ويغيب عن صفوف الأفريقي المدافع نادر الكندي وحمزة العقربي ، ويعتمد الأفريقي على فريق يضم الحارس معز حسن ، وأمامه خط الدفاع بقيادة إسكندر العبيدي ، غازي عبد. رازق ونبيل لامارا. ويتصدر خط الوسط لاري عزوني ، أمادو سابو ، ياسين الشماخي ، شهاب العبيدي وآدم كراب ، فيما يهاجم الثنائي زهير الذوادي وحمدي العبيدي. أكد يامن بن زكري ، المدافع السابق للمنتخب التونسي ، لـ “إرم نيوز” أن الترجي سيدخل المواجهة بقيادة فنية جديدة ، مسلحة بخبرة مدربه المقتدر نبيل معلول ، الذي تولى المهمة في ظروف صعبة للغاية. . وأشار إلى أن الترجي لديه لاعبون مميزون ويمكنهم الفوز لكن الأفريقي أظهر تألق ملحوظ مع المدرب عادل السليمي الذي أعاد الثقة للاعبيه. وأوضح أن غياب الغندري سيؤثر سلبا على القارة الإفريقية ، لكن الترجي أيضا سيغيب عنه غيلان الشلالي ، وهو لاعب محوري ومتميز.

قراءة الموضوع الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الترجي ضد الأفريقي في الدوري التونسي كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version