الصدر يدعو العبادي للإسراع باطلاق اموال البصرة وتسليمها بأيادٍ نزيهة

الصدر يدعو العبادي للإسراع باطلاق اموال البصرة وتسليمها بأيادٍ نزيهة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصدر يدعو العبادي للإسراع باطلاق اموال البصرة وتسليمها بأيادٍ نزيهة


السومرية نيوز/ بغداد
دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الجمعة، يدعو العبادي الى اطلاق اموال البصرة وتسليمها لاياد نزيهة، محذرا اياه من “التهاون والتمييع”.

وقال الصدر في تغريدة له على موقع “تويتر” مخاطبا بها رئيس الوزراء حيدر العبادي، جاء فيها “الاخ العبادي، ظني بك ان لا تتصور أن ثوار البصرة عبارة عن فقاعة كما ظن سلفك بغيرهم، فسارع لإطلاق أموال المحافظة وتسليمها بأيادي نزيهة لتتم المباشرة فوراً بمشاريع خدمية آنية ومستقبلية”.

وحذر الصدر رئيس الوزراء من “التهاون والتمييع”.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بحث، مساء الخميس، مع محافظ البصرة اسعد العيداني، وضع “حلول سريعة” لازمة المحافظة.

وتشهد محافظة البصرة منذ اشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت الى تدخل القوات الامنية، ما ادى الى مقتل عدد من المتظاهرين واصابة آخرين.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصدر يدعو العبادي للإسراع باطلاق اموال البصرة وتسليمها بأيادٍ نزيهة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

40 ألف زائر أجنبي يدخلون كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى عاشوراء

40 ألف زائر أجنبي يدخلون كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى عاشوراء اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.