الخارجية العراقية تصدر بيانا بشأن التقارير عن تزويد إيران لجماعات مسلحة بصواريخ

الخارجية العراقية تصدر بيانا بشأن التقارير عن تزويد إيران لجماعات مسلحة بصواريخ
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخارجية العراقية تصدر بيانا بشأن التقارير عن تزويد إيران لجماعات مسلحة بصواريخ

استعراض عسكري لجماعة مسلحة عراقية

رووداو – أربيل

أصدرت وزارة الخارجية، اليوم الأحد، بياناً بشأن ‏تقارير تحدثت عن تزويد إيران لجماعات مسلحة عراقية بصواريخ.

وقال ‏المتحدث الرسمي باسم الوزارة، احمد محجوب، في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إن “الوزارة تستغرب من الادعاءات التي ساقها تقرير صحفي حول تلقي ( جماعات مسلحة عراقية ) صواريخ بالستية من ايران”.

‏وأضاف البيان، أن “العراق غير ملزم بالرد على تقارير صحفية لا تمتلك دليلا ملموسا على إدعاءاتها ومزاعمها”، لافتا إلى أن “جميع مؤسسات الدولة العراقية ملزمة وملتزمة بالمادة السابعة من الدستور والتي تنص على عدم استخدام الأراضي العراقية مقرا او ممرا لأي عمليات تستهدف أمن أي دولة أخرى”.

وتداولت وسائل اعلام عن مصادر إيرانية وعراقية وغربية، أن طهران قدمت خلال الأشهر الماضية صواريخ قصيرة المدى لجماعات شيعية عراقية مسلحة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخارجية العراقية تصدر بيانا بشأن التقارير عن تزويد إيران لجماعات مسلحة بصواريخ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بومبيو: نعمل مع العراقيين على تشكيل حكومة قويّة

بومبيو: نعمل مع العراقيين على تشكيل حكومة قويّة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.