الجبوري: سنذود بارواحنا عن أبو مهدي المهندس

الجبوري: سنذود بارواحنا عن أبو مهدي المهندس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجبوري: سنذود بارواحنا عن أبو مهدي المهندس

كنوز ميديا – اشاد النائب السابق مشعان الجبوري، الخميس، بدور نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في قتال تنظيم “داعش” الإجرامي والدفاع عن العاصمة بغداد، مخاطبا اياه بالقول: “نحن معك ونذود عنك بارواحنا وكل ما نستطيع”.

وقال الجبوري في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “عرفناك وانت بهموم بحماية بغداد حين كانت داعش على تخومها وتحشد لتحرير المدن المغتصبة منها”.

وأضاف “شاهدناك في ساحات الوغى مقداما لا تهاب المنايا .. واليوم نقول دون تردد او وجل  نحن معك ونذود عنك بارواحنا وكل ما نستطيع وليخسأ قليلو الوفاء”.

وكان عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق ليث العذاري  اعرب في وقت سابق عن رفضه للضغوط الامريكية التي تمارس على رئيس الوزراء حيدر العبادي لابعاد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهندس من منصبه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجبوري: سنذود بارواحنا عن أبو مهدي المهندس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عواد: اهمال المحافظين ومجلس البصرة بتنفيذ قراراتهم جعلها حبر على ورق (وثائق)

عواد: اهمال المحافظين ومجلس البصرة بتنفيذ قراراتهم جعلها حبر على ورق (وثائق) اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن