التربية تصدر توجيهات لادارات مدارس البصرة

التربية تصدر توجيهات لادارات مدارس البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التربية تصدر توجيهات لادارات مدارس البصرة

البصرة – واع

اعلنت مديرية التربية في محافظة البصرة ،اليوم الثلاثاء،ان وزارة التربية اصدرت جملة من التوجيهات الى ادارات مدارس المحافظة للحفاظ على صحة الطلبة والتلاميذ في ظل ازمة تلوث المياه التي تشهدها محافظة البصرة.

 وقال مدير الاعلام والعلاقات في مديرية تربية البصرة، باسم القطرانه،في تصريح لوكالة الانباء العراقية(واع) ان “وزير التربية محمد اقبال الصيدلي، اصدر تعلميات مهمة لادارات مدارس المحافظة من اجل الحفاظ على سلامة الطلبة والتلاميذ”.

واضاف ان “توجيهات الوزير اكدت على ضرورة تنظيف خزانات المياه وتعقيمها قبل بدء الدوام الرسمي للمدارس، وتوجيه الحوانيت المدرسية بعدم بيع المواد غير المغلفة، والتنسيق مع الجهات الرسمية لفحص مياه الشرب”، لافتا الى انه “ستكون هناك لجان قطاعية تقوم بزيارة المواقع من اجل الأستعدا لبدء العام الدراسي الجديد”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التربية تصدر توجيهات لادارات مدارس البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حرب:تشكيل الكتلة الكبرى سيتم الاتفاق عليها خارج المحكمة الاتحادية!

حرب:تشكيل الكتلة الكبرى سيتم الاتفاق عليها خارج المحكمة الاتحادية! اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.