الإعلام الأمني: انطلاق عمليات تطهير متزامنة في 3 محافظات

اخبار – الإعلام الأمني: انطلاق عمليات تطهير متزامنة في 3 محافظات

الإعلام الأمني: انطلاق عمليات تطهير متزامنة في 3 محافظات

كان العبادي أعلن النصر على داعش أواخر العام الماضي …

كشف مركز الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن انطلاق عمليات تطهير متزامنة في 3 محافظات عراقية.

وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني، العميد يحيى رسول، في بيان: «بإشراف من قيادة العمليات المشتركة، باشرت قيادة عمليات نينوى بالاشتراك مع الحشدين الشعبي والعشائري بتطهير المناطق الواقعة غربي نينوى وهي المحلبية – جنوبي تلعفر – سنجار- الى أم جريس قرب الحدود الدولية الى مناطق البعاج – القيروان الكراح».

وأضاف رسول، أن «قيادة عمليات صلاح الدين باشرت أيضاً بعملية تطهير مناطق جنوبي الحضر وشمالي الصينية الى وادي المعالف، كما باشرت قطعات عمليات الأنبار بتفتيش مناطق عكاشات- الرطبة – شمالي طريق الخط السريع».

وأوضح الناطق باسم الإعلام الأمني، أن «قيادة عمليات الجزيرة شرعت أيضاً بعملية تفتيش مناطق أعالي الفرات الممتدة من راوة – الرمانة على الحدود العراقية السورية شمالاً الى الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات نينوى، كما شملت عملية التفتيش مناطق وادي حوران، حيث تمكنت من تدمير معسكر ومضافات لعناصر داعش».

وزاد مسلحو داعش مؤخراً من تحركاتهم وهجماتهم في العديد من المحافظات العراقية، إذا أسفرت هذه الهجمات عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين والعسكريين.

وتأتي هذه العمليات العسكرية بعد أن كان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد أعلن أواخر العام الماضي انتهاء داعش في العراق و«النصر النهائي» على التنظيم.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يعثر على مخزن اسلحة لـ”داعش” غربي سامراء

الحشد الشعبي يعثر على مخزن اسلحة لـ”داعش” غربي سامراء زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن