مقالات عامة

ابونا ابراهيم كان إبن الأكديين…المطران سرهد

الكاتب: مسعود هرمز
ابونا ابراهيم كان إبن الأكديين…المطران سرهد
الكتاب المقدس يقول في سفر التثنية بأن ابراهيم كان آرامياً تائهاً.
سفر التثنية 26: 5

 

ثُمَّ تُصَرِّحُ وَتَقُولُ أَمَامَ الرَّبِّ إِلهِكَ: أَرَامِيًّا تَائِهًا كَانَ أَبِي، فَانْحَدَرَ إِلَى مِصْرَ وَتَغَرَّبَ هُنَاكَ فِي نَفَرٍ قَلِيل، فَصَارَ هُنَاكَ أُمَّةً كَبِيرَةً وَعَظِيمَةً وَكَثِيرَةً.

والمطران مار سرهد جمو يقول ابراهيم كان أكدياً وكانت أور أكدية ولكن عند كتابة الكتاب المقدس كانت تُسمى اور الكلدان (أي في ذلك الزمن)، ويعطي مثلاً اسم امريكا الآن وعند اكتشافها كانت بغير اسم.
الأخوة الكُتاب الهواة الآن يقولون بأن ابراهيم كان كلداني.
هل نُصدّق كلام المطران وهو حامل شهادة الدكتوراه ومسؤول، أم الكتاب المُقدس، أم نُصدّق الكاتب الهاوي؟
 
حديث المطران على الرابط ، واستمتعوا بكلامه مع الشكر للجميع.
 
 

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.