إنتهاء 86% من قوائم انتظار المرضى في مستشفى بني سويف الجامعي

إنتهاء 86% من قوائم انتظار المرضى في مستشفى بني سويف الجامعي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إنتهاء 86% من قوائم انتظار المرضى في مستشفى بني سويف الجامعي

القاهرة – مصر اليوم

تحرص المستشفيات الجامعية المسؤولة عن إجراء العمليات الجراحية لمرضى قوائم الانتظار على إنهاءها جميعًا، تنفيذَا لتعليمات القيادة السياسية، في أسرع وقت.

وفي هذا السياق، صرح رئيس جامعة بني سويف، منصور حسن، أن مستشفى الجامعة في المحافظة انتهت من 86 % من قوائم انتظار المرضى المحتاجين لإجراء عمليات جراحية، وذلك في الفترة من شهر تموز/يوليو الماضي وحتى اليوم .

وأوضح حسن، في تصريح صحافيًا الخميس، أن المبادرة تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنهاء قوائم الانتظار، موكدًا أن الجامعة وإدارة المستشفى تعملان على قدم وساق لتذليل كل المعوقات التي تواجه الأطقم الطبية ومعاونيهم .

وبدوره أشار عميد طب بني سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، وائل الشاعر، إلى أن المستشفى تجري المزيد من العمليات للمرضى لإنهاء قوائم الانتظار من الحالات المسجلة، وأنه يتابع العمليات والمستشفى يوما بيوم ويمر على الأقسام المختلفة لمتابعة المرضى، للتأكد من الخدمة المقدمة لهم.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إنتهاء 86% من قوائم انتظار المرضى في مستشفى بني سويف الجامعي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"الملل الجنسي" أبرز الأمور التي تدفع المرأة إلى خيانة زوجها

"الملل الجنسي" أبرز الأمور التي تدفع المرأة إلى خيانة زوجها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.