الحوار الهاديء

هل طمست ساق موسكو في وحل كييف !

عندما استسلم البارزاني وانكسر الكّرد ، وقف المستسلمون بطوابير عملاقة في شوارع زاخو لتسليم بنادقهم واسلحهتم الطويلة للجنودالعراقيين مقابل ثلاثون دينار او هكذا مبلغ ! نظر احدهم الى وجوه هؤلاء الپيشمركة وهذه الاسلحة وقال : والله شولةكي مةزنة بةس يي تيبيگهيت ! يعني والله الشغلة چبيرة بَس إللي يفهمها ! راح نرجع لهذا القول !

لا احد في العالم ( بإستثناء الشياطين ) كانوا يعلموا بما ستؤول إليه هذه العملية العسكرية الروسية في كييف ! ولا احد كان يتوقع أن تستمر سنوات سواهُم ! حتى الروس كانوا قد هيأوا انفسهم لعملية عسكرية قصيرة ، خُطتهم كانت بمهاجمة كييف وعندها سَيَفُر العميل وبالتالي سيتم تغير الحكومة والأتيان بحكومة مواليه لموسكو ودار ما دخلك شر ! الغرب ( شنو الغرب ! ليش ماتقول الشيطان ) كان قد علم بالمخطط الموسكوفي لهذا لم يسمحوا للعميل بالهروب ، لا بل طالبوه بالصمود والحرب حتى إن كانت كل بلاوي العملية على نفقتهم الخاصة ،وهذا الذي حصل ويحصل تماماً !

قلنا قبل اشهر بأنهم سيمنحون العميل بكل انواع الاسلحة تدريجياً وحتى سيتم تزويده بطائرات متقدمة وهذا الذي سيحصل ! كل التكنلوجيا الشيطانية في ارض المعركة ! إنهم سيضغطون عليه وبفعل هذه الاسلحة المتقدمة بضرب كل مراكز روسيا ( ليش اكو أهم من الكرملن ) ! الصواريخ الجديدة التي سلمتها الشمطاء قد ينفلت احدهم او اكثر ويضرب القرم المقدس لموسكو ! إذا كانت صواريخ الجهادالإيرانية ( آسف اقصد الغزاوية ) البسيطة والغزاوية الصنع فلتت من القبة الحديدة وسيف داود وخنجر موسى فهل لا يمكن للصواريخ الشمطائية بأن تتجاوز الخط الاحمر !حتى إن لم تجاوزت فسيتم تزويد كييف بصواريخ اخرى اكثر تطوراً الى ان يتم الإختراق !

كما قلنا سابقاً وكررنا ذلك بأن الشيطان قد حقق هدفه ويرغب في ان تنتهي هذه العملية ويتخلص من بلوه العميل ولكن ليس بالطريقة التي تتمناه موسكو بل بطريقتهم ! وهدفهم هو ابتزاز ابو علي كي يقوم بتدمير واحتلال دولة مساحتها تتجاوز  مساحة المانيا بمرتين ! دولة عملاقةتحتاج الى قوة ه*ت*لر عندما بدأ بعملية بارباروز ا لإحتلال موسكو كي يتم السيطرة عليها ( حتى ه*ت*لر لم ينجح في عمليته ) ! وبالتالي غرز سيقان موسكو في معمعة قد تستمر لعقود ! ناهيك عن الإصلاح والتعمير وملاحقه المرتزقة ووووووو الخ من الامور التي لا يمكن التكهن بها او حتى القيام بها ! ولكن هذا هو هدف الشيطان الاول والاخير ، وما ضرب الكرملن إلا الابتزاز وإجبار موسكو على الدخول في ذلك المستنقع ! اذا لا يفعلها ابو علي سيقومون بضرب موسكو نفسها وانا ذكرت هذا الكلام قبل اشهر  من صفع الكرملن ! فالشيطان حقق اهدافه من هذه العملية وورط الروس ، حصار سيستمر لعقود ، الناتو توسع الى الشمال والجنوب ، اتهام موسكو  بعداء للغرب  واوروبا  ووووووو الخ ،فلم يبقى لهم ان تنتهي العملية وبالطريقة التي رسموا لها ! إذا ماذا على موسكو القيام به ! لاشيء !

فروسيا لا يمكنها الدخول اكثر في ذلك المستنقع ! حتى إذا كانت قد غيّرت الخطة الاولية ( الفاشلة ) بخطة حرب إستنزاف للشيطان فالإبليس سوف لا يستزف ( هل رأيتم بحياتكم شيطان مستنزف من قِبل إنسان ) ! الشيطان قوي وغني وقادر على التحمل والصبر وشغلته الاهم هي إستنزاف الآخرين ( هذه دول غنية ! فبلجيكا الصغيرة والتي ربع شعبها يعاني  الفقر تبرعت اليوم ب خمسة وثمانون مليون دولار دعماً لكييف فما بالك بالدول الغنية  الاخرى  ! اليوم وصل العميل إلى التافه الالماني لمضاعفة الدعم ! صاحب شركة عملاقه بإمكانه ولوحده تمويل حرب كييف ولسنوات عديدة ! خاصة الدولار بدأ الطبع فيه محلياً ! وييييييييييين المشكلة ) !! ضرب المقرات الرئاسية والدفاعية وغيرها سوف لا تأتي بالنتيجة المرجوة ! فأوكرانيا دولة عملاقة وبإمكان العميل تغير مقراته كل يوم ! حتى ق*ت*له قد يأتي غيره خلال ساعات ( بعدين حرام دمه راح يصير برقبه شويگو ) ! إعلان الحرب بشكل عام ومن ثم إخراج كل البعثات من كييف وضرب كل مراكز النقل واللوجستي  وغيرها هو الآخر سيكون مصحوب بالمخاطر لا يمكن التكهن بها لسعة المساحة والاسلحة المتطورة التي يستلمها العميل ! ضبط حدود دولة عملاقة ليس بالأمر الهيّن ! إذا كانت غ*ز*ة لا تتجاوز مساحتها مساحة مدينة اوكرانية وفيها عشرة آلاف نفق فما بالك بدولة بحجم اوكرانيا ويحدها  اكثر من اربعه او خمسة دول تابعه وخادمة للشيطان !

اوكرانيا الآن خطتها هي أن تهاجم بمجموعات صغيرة وعلى طول خط العملية والذي يتجاوز الألف كيلومتر ! أما بالنسبة الى الهجوم الكبيرالمرتقب فقلتها قبل أشهر بعدم وجوده وسأكرره اليوم ! هي سوف لا تقوم إلا بحرب إستنزافية على طول الخط عسى ولعله يحصل إختراق هنااو هناك وبالتالي الإنتصار الإعلامي والمعنوي، وليس ببعيد أن تؤثر مثل هكذا تجاوزات على الداخل الروسي نفسه ! من جانب آخر فموقف روسيا لاتُحسد عليها في تحصين كل هذه المسافة وعدم السماح بذلك التجاوز ، فالغرب ( يعني الشيطان ) كله يحارب في كييف ضد روسيا !

إذاً ما العمل ! حتماً روسيا وإن كانت الامور طبيعية في الداخل تُحضر لعملية نوعية كبيرة إنتقاماً لصفع كرملن ! شنو راح تمشي الشغلة هيج ! هَوَنتة ! لاء !

ولكن ماذا هي بقادرة على فعله ! تحقيق مطلب الغرب في تدمير كل اوكرانيا هذا سيكون إنتصار كبير للغرب ! الدخول في حرب شاملة على دولة عملاقة وعلى حدودها اكثر من اربعة دول شيطانية ليس بالامر الهين ولا احد سيتكهن النتائج ! محاولة ضرب كل الاهداف الرئيسة والمهمة مثل الانترنت والمطارات والكهرباء وسكك الحديد وغيرها تحتاج الى قوة جبارة إذا ما علمنا بالأسلحة الدفاعية الفتاكة التي استلمته اكييف ! والشعب الاوكراني لا يتحرك ويمكن له ان يعيش في الظلام لسنوات دون أن يتنفس حصرتاً ( هذه القضية ايضاً غريبة عجيبة ) ! لاإستزاف الغرب هو بقريب النتائج وقد تكون معكوسة ! إعلان الحرب وإحتلال كييف سيكون إنتصاراً وهدف الشيطان ! القيام بتدمير كل مراكز كييف قد لا يجدي نفعاً ! السيطرة على الحدود والمعابر سيكون مكلفاً وهو الآخر قد لا يأتي بالنتائج المرجوه ! البقاء على الوضع الحالي سوف لا يسمح لها بالنوم بفعل التجدد في تنويع السلاح الواصل لكييف ! حتماً موسكو تعلم بكل هذا لهذا هي لا تتهوز ولا تُستفز ولا تقوم بأي من النقاط التي تم ذكرها لصعوبة التداعيات والتكهنات !

إذاً لم يبقى غير أن نقول بأنها فعلاً قد تكون غرست سيقانها بوحل كييف دون ان تدري ! والله احلى فكرة !

في احيان كثيره جمال الجو وحرارته الدافئة تسبق الامطار الغزيرة واعتقد نحن على ابواب تلك الزخة الكبيرة ( الجو حار جداً هذه الايام )  ! وإن لم نشاهدفها وخاصة بعد صفع الكرملن ووصول الصواريخ الشمطائية المتطورة الجديدة فهذا يعني الجو بارد وبارد جداً في موسكو ،ولا يوجد مطر ولا هُم يحزنون ! يوجد فقط محاولة سحب الساق من الوحل وبأي طريق كانت ، بشرط أن لا يتم سرقة الپوسطال ! شنو راح يرجع للبيت حافي ! صادقاً الحُفرة كبيرة والنُكرة عميقة بَس إللي يفهمها ! كيف سيتم طمرها لا أحد في العالم يدرك النتائج ! ولكن أعتقد بين بقاء البشرية وزوالها غلطة شاطر ! هناك الكثيرون يلعبون بهذه الشرارة وإنتشارها ليس ببعيد ! لا الشيطان سيتوقف ولا ابو العيون الجريئة سيتراجع والإثنان مُطالبان بالنصر !!! كيف لا أعلم ! ليس ببعيد أن تقوم موسكو بضرب بعض المراكز  العسكرية في دولة غربية إنتقاماً مما يفعلون  كَوارشو او برلين أولندن وفي نفس الوقت جر نبض ردة الفعل الشيطان إن كان سيدخل المواجهه من عدمه وبالتالي تدخل العالم لإيجاد حل لهذه المصيبة ! اعتقد سوف لا تنتهي إلا بضربة بين اللإثنان قد تكوم محدودة أو حتى تنقدح الشرارة الرهيبة !

الشغلة جبيرة وجبيرة يا عمي !

نيسان سمو 14/05/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!