اخبار عربية وعالمية

ما هي الضمانات التي طلبتها ح*ما*س لتنفيذ صفقة الأسرى والهدنة في غ*ز*ة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ما هي الضمانات التي طلبتها ح*ما*س لتنفيذ صفقة الأسرى والهدنة في غ*ز*ة؟  . والان الى التفاصيل.

كشفت حركة المقاومة الإسلامية ا*لفلس*طينية “ح*ما*س” عن آخر تطورات صفقة الأسرى والتهدئة في قطاع غ*ز*ة، بعد استئناف المحادثات في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال مصدر في ح*ما*س إن المؤشرات حتى الآن للتوصل إلى هدنة تبدو سلبية، وأن جولة المفاوضات التي عقدت لم تحقق تقدما، مشيرا إلى أنه من المقرر عقد جولة جديدة اليوم الأحد.

وشددت ح*ما*س على ضرورة مراجعة بعض البنود وطلب التعديلات، بالإضافة إلى الحصول على ضمانات مكتوبة لتنفيذ الاتفاق.

من ناحية أخرى، اتهم مسؤول إس*رائي*لي حركة ح*ما*س بعرقلة التوصل إلى اتفاق تهدئة، مشيراً إلى أن ما تم تداوله حول موافقة إس*رائي*ل على وقف الحرب غير دقيق.

وفي سياق متصل، لا تزال جهود الوساطة مستمرة بقيادة مصر وقطر والولايات المتحدة، حيث توجه ويليام بيرنز، رئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، إلى القاهرة للمشاركة في أحدث جولات المحادثات.

ومع استمرار المفاوضات، لا يزال نحو 129 معتقلا إس*رائي*ليا محتجزين لدى المقاومة ا*لفلس*طينية في غ*ز*ة، وسط تصاعد التوترات في المنطقة.

 

ما هي الضمانات التي طلبتها ح*ما*س لتنفيذ صفقة الأسرى والهدنة في غ*ز*ة؟

ملاحظة: هذا الخبر ما هي الضمانات التي طلبتها ح*ما*س لتنفيذ صفقة الأسرى والهدنة في غ*ز*ة؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!