اخبار عربية وعالمية

تقرير يكشف معاناة جنود إس*رائي*ليون في السمع وفقدان النطق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقرير يكشف معاناة جنود إس*رائي*ليون في السمع وفقدان النطق  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت الإ*سر*ائي*لية عن مشاكل نفسية وصحية يعاني منها الجنود الإ*سر*ائي*ليون الجرحى العائدون من الحرب في قطاع غ*ز*ة.

وبحسب التقرير، فإن الإصابات التي تعرض لها الجنود في غ*ز*ة أثرت على قدرتهم على التحدث والاستماع وتناول الطعام والشرب بشكل صحيح.

ونقلت الصحيفة عن نيري بيليد، المعالج الطبي لمشاكل النطق في مستشفى إيخيلوف لإعادة التأهيل، قوله إن هناك نقاط ضعف إذا لم نعالجها الآن، فإنها ستبقى لسنوات.

وأضاف الطبيب أن هناك العديد من الجنود الذين يعانون من تلف في السمع نتيجة التعرض للضوضاء القتالية، أو من أحداث غير عادية تتمثل في انفجارات قريبة دون اتخاذ إجراءات وقائية.

وتحدث نيري عن معاناة بعض الجنود، من بينها مشاكل في سماع الصوت بشكل جيد، بالإضافة إلى تلف في الحبال الصوتية، واستنشاق الدخان، وغيرها.

المصدر: وسائل إعلام/وكالات عبرية

 

تقرير يكشف معاناة جنود إس*رائي*ليون في السمع وفقدان النطق

ملاحظة: هذا الخبر تقرير يكشف معاناة جنود إس*رائي*ليون في السمع وفقدان النطق نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!