اخبار عربية وعالمية

الجيش الإيراني يكشف 6 نتائج بالتحقيق الأولي حول أسباب تحطم طائرة إبراهيم رئيسي

كشف التقرير الأولي الصادر عن مركز الاتصالات التابع لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اليوم الجمعة، عن 6 نتائج للتحقيقات في أسباب سقوط وتحطم المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدداً من الأشخاص. من المسؤولين.
وذكرت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية للأنباء نتائج التحقيق وجاءت على النحو التالي:

وواصلت المروحية بالفعل السير على الطريق المخطط له ولم تنحرف عن مسار الرحلة المحدد.
وقبل حوالي دقيقة ونصف من وقوع حادث المروحية، تواصل قائد المروحية المشاركة في الحادث مع المروحيتين الأخريين من المجموعة الطائرة.
ولم يلاحظ أي آثار لرصاص أو أي شيء مماثل على الأجزاء المتبقية من المروحية المنكوبة.
واشتعلت النيران في المروحية المنكوبة بعد اصطدامها بالأرض.
ونظراً لتعقيد المنطقة والضباب وانخفاض درجة الحرارة، امتدت عملية الاستطلاع حتى الليل واستمرت طوال الليل، وصباح الاثنين (5 صباحاً) بمساعدة الطائرات المسيرة (الإيرانية) تم تحديد الموقع الدقيق وتم تحديد ملابسات الحادث، وحضرت في تلك النقطة القوات البرية المسؤولة عن عملية الاستطلاع والتفتيش.
وفي محادثات برج المراقبة مع طاقم الطائرة، لم تتم ملاحظة أي حالات مشبوهة.

وذكرت هيئة الأركان العامة الإيرانية في تقريرها: “تم جمع جزء كبير من الوثائق المتعلقة بحادث المروحية المذكورة، ويتطلب الأمر المزيد من الوقت لمراجعة بعض الأجزاء والوثائق، والتي سيتم بعد العمل الفني والخبير الإعلان عنها إلى هيئة الأركان العامة الإيرانية”. الناس، لذا يرجى عدم الالتفات إلى تعليقات غير الخبراء التي يتم نشرها. بناء على تكهنات دون معرفة دقيقة لوقائع المشهد، أو أحيانا بتوجيه من وسائل إعلام أجنبية في الفضاء الافتراضي”.

قد تكون أيضا مهتما ب:

تم تحديد موقع تحطم الطائرة الرئيسي “بدقة” وعقد اجتماع طارئ للمسؤولين

وتتابع تركيا تطورات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وترسل فريقا للمساعدة

الجيش الإيراني يكشف 6 نتائج بالتحقيق الأولي حول أسباب تحطم طائرة إبراهيم رئيسي

ملاحظة: هذا الخبر الجيش الإيراني يكشف 6 نتائج بالتحقيق الأولي حول أسباب تحطم طائرة إبراهيم رئيسي نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الجيش الإيراني يكشف 6 نتائج بالتحقيق الأولي حول أسباب تحطم طائرة إبراهيم رئيسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجيش الإيراني يكشف 6 نتائج بالتحقيق الأولي حول أسباب تحطم طائرة إبراهيم رئيسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!