مقالات سياسية

عملية طو*فا*ن الا*قص*ى ! هي فعلاً طو*فا*ن !

هي فعلا طو*فا*ن حقيقي ، تسونامي ابلل اللباس الاس*رائ*يلي ، الدولة الحديدية اضحت هشة اكثر من  الهشاشة نفسها ، هجوم طو*فا*ني اخذمعه نصف الشعب الاس*رائ*يلي مقيداً الى غ*ز*ة ( باجر راح يكونوا في طهران ) ، عشرات الاسرى ومئات الق*ت*لى وآلاف  الصواريخ براً وجواً وبحراً أمطرت اس*رائ*يل بطو*فا*ن لم يضربهم منذ تأسيسها ، طو*فا*ن مؤلم وموجع فعلاً !

والآن !!!

أنا لستُ بخبيراً عسكرياً ولكنني اعلم وادرك تماماً عندما تقوم ح*ما*س بهجوم على إس*رائي*ل هناك شيء يحدث في طهران !أما عندما تقوم بهكذا طو*فا*ن كبير وعظيم وعلى هذه الغفلة والمفاجئة فهذا يعني بأن إيران إستعلمت بالخطر القادم إليها !! هذا أمر بديهي ولا يحتاج للإستنباط ! نقطة .

هل هناك شعور او معرفة إيرانية بأن الشيطان يُحضر لها عمل كبير ! لا أعلم ! هل أدركت وإستشعرت بأن الشيطان يُحضر لإخراجها من سوريا او العراق لا أدري ! ولكن أعلم بأن هناك او كان هناك عملية كبيرة تُحضر لإيران فقامت بتحريك تلك الورقة ( لعد ليش أسسوها أصلاً  ! غير لهكذا أوقات ) ! هذا الطو*فا*ن المؤلم لا يأتي إن لم يكن رد او إستباق أو لمنع طو*فا*ن كان في طريقه ليضرب طهران !

وجه نتنياهو  كان كوجه السجين المتروك في قبلو لسنوات عدة ! نحنُ في حرب مع الح*ما*س ! يقول !  لا بعد وينك ! الحرب بعدها في البيت ! هذه المرة فتح الحدود وإحتلال المدن ومراكز الجيش والشرطة وق*ت*ل المئات وأسر العشرات وجرح الآلاف فماذا وكيف سيكون الطو*فا*ن القادم ! آلاف الصواريخ وبدفعة واحد وبهذه الإمكانيات البسيطة فماذا وكيف إن كان لهم أو إمتلكوا إمكانيات أفضل في المرة القادمة ! سيتم إحتلال مفاعل دينونة وقصف تل أبيب بطائرات مُسيرة وحتى طائرات يقودها طيارون على غرار الحادي عشر من سبتمبر ! إي والله !

العملية هذه أكبر من عملية الحادي عشر ( بالنسبة لراي الشخصي ) لأنها كسرت هيبة وشرف الجيش الإ*سر*ائي*لي وأدخلت القبة الحديدية في حديدها ! ضربت الحكومة الحديدية على أفخاذها واليمينية على يسارها والموساتية على شمالها ! ماذا بقى إذن !!!! ويأتي نتن ياهو ويقول نحن في حرب ! لا يا إبن الخائبة إنهم يلعبون السنوكر معك !!!!! باقي بس السودة يُدخلوها وينتهي الكيم !

أكرر العملية كانت من أقوى وأعظم الصفعات التي تلقتها إس*رائي*ل منذ إنشاءها !

ونعود الى ، والآن !!

كيف سيكون رد إس*رائي*ل ! هي تعلم بأن أي رد تقليدي سوف لا يكون بمثابة صاروخ واحد من الصفعات التي تلقتها ! مهما كان ردها فسوف لا يصل إلى أي مستوى من الصفعة الطو*فا*نية !!! صادقاً إن لم يتم معالجة الامر بعد هذا الطو*فا*ن فسيكون القادم نهاية او شبه نهاية الصهيونية العالمية ! فهل بإمكان إس*رائي*ل في شن حرب وفي هذا الوقت العصيب والإنتخابات الامريكية على الأبواب ! الحرب قد تأخذ معها الأحزاب الإلهية في المنطقة برمتها فهل هل هي قادرة على حماية نفسها وحماية الامريكيين في المنطقة والعراق ! هل بإمكان أمريكا في دخول الحرب مع كل تلك الجبهات وإيران وهي في أشد ضعفها العسكري والمعنوي وحتى الإقتصادي ! حتى رئيسها خرف !!!!!

هل بإمكان إس*رائي*ل للقيام بهكذا فعل لوحدها ! صعبة وهواية صعبة ! هل ستُسامح الطو*فا*نيين ! هذه أصعب ! أم ستقوم ببعض العمليات المعتادة عليها إلى أن  يتدخل الوزير المصري لرسم وتوقيع على تفاهم جديد مع الطو*فا*نيين كما كل مرة ! مو هسة هَم كان أكو هُدنة وإتفاق على التهدئة !!!!

ومَن قال لك بأن الطو*فا*ن القادم سوف لا يكون في منتصف الليل بدلاً من السادسة صباحاً في هذه المرة ! أي بمعنى إنه قد يكون القاضي !!

إذاً ماذا على إس*رائي*ل أن تفعله ! إذا لم تكن إس*رائي*ل أجبن وأضعف مما كنا نتوقعه فستقوم بشل حركات الجهات والح*ما*س وغيرها في قطاع غ*ز*ة وبشكل نهائي ! حسب خبرتي الفستقية وإن لم نكن قد توهمنا بدولة إس*رائي*ل وقوتها فسيكون الطو*فا*ن القادم على قطاع غ*ز*ة وقد يتوسع ويأخذ أبعاد أبعد !! شخصياً هذا الذي أتوقعه ! لهذا أقول للجماعت ا*لفلس*طينية لا تستهينو أو تُقللوا من ردة فعل إس*رائي*ل هذه المرة ! ضربتكم لم تكن كما كل المرات ولهذا الرد سيكون ليس كما كل المرات ! ستجمع أنفاسها وتضع الخطط المتكاملة والمدروسة وتحاول فعل تهدئة لهذا السب او ذاك من أجل إسترداد أسراها وبعدها سيأتي الطو*فا*ن المقابل ! حتى إن لم ترد أسراها ففي النهاية ستقوم بضربة مؤلمة جداً !

أعتقد وضع الفلسطيني وح*ما*س سوف لايكون كما قبل الطو*فا*ن ( إشكد أكره هاي المقولة بس هَم قلناها ) ! بعد الطو*فا*ن سيوف لا يكون كما قبل الطو*فا*ن !

أما إن إنتهت اللعبة بحركات صباينة والتحجج بإطلاق الاسرى ( في الطو*فا*ن القادم راح أترجعوهم وين المشكلة ) وتوقيع على تفاهمات وتهدئة بواسطة مدير إستخبارات مصر ( تعرفون هذا عند أحلى وظيفة في العالم ! كل إسبوع داخل وساطة بينكم ) وغيرها من كسر الخواطر  والإستماع الى النصائح ووو الخ من هذه المهاترات فأقولها وبكل صًدق تهيؤا للطو*فا*ن القادم لأنه سيكون باب او بوابة تحرير الفلسطين ! ليش كَم طو*فا*ن تستطيع إس*رائي*ل أن تتحمل ! إذا لم يتحول هذا الطو*فا*ن إلى تسونامي مدمر عليكم فإعلموا إن الكرة في ملعبكم من الآن فصاعداً ! شوت شْوّكت ما إتريد !!

نيسان سمو 07/10/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!