مقالات سياسية

تغريدة السفيرة الامريكية ( الشيطانية ) الاخيرة في بغداد !

غردت سفيرة ( الشيطان ) في بغداد تغريدة غريبة عجيبة ، ذكرتني بأيام السفيرة قبل الدخول للكويت ! نفس المشهد يتكرر.

سأنقل لكم تغريدة الشيطانة ( لم اتجرأ ان اذكر الشيطانة في العنوان كي لا يراني المقص ) وسأسألكم عن مخزى ومحتوى وهدف تلك العصفورة !

تقول البٌلبلة : نبارك للشعب العراقي على اجراء عملية إنتخابية آمنة وسلمية ومأمنه . تعد الإنتخابات الحرة والنزيهة ضرورة للمجتمع الديمقراطي لتحديد مستقبله ، وتسلط إنتخابات مجالس المحافظات لهذا الاسبوع الضوء على إلتزام العراقيين بالديمقراطية . ونتطلع الى العمل مع القادة المحليين المنتخبين حديثاً لتعزيز الشراكة الامريكية العراقية الشاملة ( إي راح نصير وحدة وية شيكاغو ) في جميع انحاء البلد . Ambassaderaad Alina L .Romanowski @USAmIrak !! انتهت الزغرودة .

ولنتفخص ونميط اللثام ( حجي قوي ) عن تلك الهلهولة !

والله واقسم بحق ابو جعفر المنصور وبحق الزبيد بن ام كلثوم ابن عم الكعبي وجيران الفرزدق لم ارى شمطاء ( اقصد شيطانة مو غير شيء ) مثل هكذا رومانوسكي ( حتى اسمها مو أمريكي حقيقي ) !

تقول الزنديقة : نبارك للشعب العراقي على اجراء انتخابات آمنه وسلمية ومأمنه !

 الله يكسر رقبتچ ليش باقي في العراق ناس يموتون بعد ! مو كل الباقي أما جيش او حشد او فصائل مسلحة ومفخخة !

وتضيف : تعد الإنتخابات الحرة والنزيهة ضرورة للمجتمع الديمقراطي لتحديد مستقبله !

يا ملاكي ويا نزيهتي ماذا تقصدين بإنتخابات حرة نزيهة ! إذا كانت إنتخاباتكم السابقة لم تنتهي بعد ولم ينتهي التزوير فيها فكيف سترين إنتخابات نزيهة في العراق الحشدي الطائفي المذهبي ! لازال الرئيس الامريكي السابق يتهم الحالي بسرقة وتزويرالإنتخابات في اكبر دولة ( ديمقراطية شيطانية )  في العالم فكيف ستجري إنتخابات نزيهة في جماعة الله ! يا بهلولة على مَن تضحكين ! بعدين على أي مستقبل تتحدثين ! مو العراق صاير ( بعد الاسقاط ) اكبر ميدان رماية في العالم ! حتى عمال شق الانفاق تحت جبال الهملايا لم يستخدموا كمية الديناميت التي تم إستخدامها في العراق فعن أي امان وأي سلم تتحدثين ! عن أي مستقبل تتغلطين وتتغردين ! صُدك شمطاء حقيقية !

وتتبجح الشمطاء وتقول  : وتسلط انتخابات مجالس المحافظات لهذا الاسبوع الضوء على إلتزام العراقيين بالديمقراطية !

ألله يكسر رقبة بعلولچ بجاه النبي ! يا !!!! ( ماراح اقول شمطاء ) ليش وين شفتي النزاهة في العراق ! وأين وجدت الديمقراطية في ذلك النهر الدموي ! لما قامت ثورة الشباب واعدموهم وق*ت*لوهم وارهبوهم لم تقفوا مع الشباب ولم تتحدثوا عن الديمقراطية ، الآن بعد عودة المالكي تتحدثين عن الديمقراطية !

كيف رأيت الشعب الذي قاطع اغلبه تلك المسرحية بأنه ملتزم بالديمقراطية ( بأي عين چقلة شفتيه ) ! مو اكثر من سبعون بالمائة من الشعب العراقي قاطع العرض فكيف تصفين الإلتزام ! بشرف أمك هل رأيت في حياتك إنتخابات نزيهة يقاطعها ثلاثة ارباع الشعب( كل المشاركين هم من العسكرين والحشدين والمنضوين تحت ابطهم ) فأين إلتزام الشعب بالديمقراطية ! أليس من المفروض ان تلغى أي انتخابات لا يشارك فيها على الاقل نصف زائد واحد من الشعب ! ألا تقول لكي تلك المقاطعه بأن العراقي رفض المشاركة لعلمه المسبق بعودة نفس الوجوه القديمة للسلطة ! ألا يقول لكي هذا بأن العراقي رافض وقاطع تلك الوجوه ! ألا يقول لكي هذا بأن الشعب العراقي يمقت حكم العقدين الاخيرين لتلك العصابات ! والله وصفك بالشمطاء وسام شرف على جبينك الاعوج !

والادهى والاخطر في شيطنتها عندما قالت : ونتطلع الى العمل مع القادة المحليين المنتخبين حديثاً لتعزيز الشراكة الامريكية العراقية الشاملة في جميع انحاء البلاد !

والله كلامك هذا لا يخرج حتى من فتحة الشيطان نفسه ( بس هو وين وانتِ وين ) ! احلفك بشرف بيبيتك ماذا تقصدين بالقادة المنتخبين حديثاً ! شوفي يا إما  انا غبي ومتخلف ومضروب برأسي او انتِ بنت الذين ! يعني مَن تقصدين بالقادة الجدد ! أي قائدجديد سيترأس المحافظات ! يا عنزة مو تعرفين النتائج مسبقاً فعلى مَن تمررين شيطنتك ! ما معقولة تقصدين ان تفوز مرشحة حديثة في الموصل او في كركوك ! ليش هاي راح يخلون ترفع رأسها ! لم يبقى غير إنك تقصدين إما الحلبوسي او المالكي !

أما إذا كان الحلبوسي يعني الحرب على الشيعة وقادتهم ! يعني ارتاح يا عراق فالحصة لم تنتهي ، لابل هي في بدايتها ! بعدين هذولة الشيعة مو انتي جبتيهم ! شنو القضية ليش إنقلبوا عليكم !

أما إذا تقصدين المالكي ( هذا اعظم مناور ومداور ومتراجع وملفوف في العالم ) فهذا ايضاً يعني إتفاق مع الملفوف لتقسيم البيت الشيعي وبالتالي الحرب عليه ، او عملية إجتثاث الشيعة ! والله فكرة !

يعني هي هي الحرب لا غيرها ! ما معقولة تراهنين على الشراكة مع العامري والعنبري والحكيمي ( هي تريد شق الصف الشيعي وضرب العامري ) والصادقي والجعفري والإطاري ( أموت وأعرف على أي إطار يؤطر هذا ) ! لأن هذولة اعداءالشعب ! الشعب هو الذي قال وقاطع ولست انا ! بَعدين عن أي شراكة كاملة تتحدثين واغلب المسيطرين على العراق هُم  يقصفونكي يومياً  ! رجاءاً واحد يفهمني الشغلة ! كل الشعب الغزاوي أُبيد وح*ما*س ستتهاوى وتختفي والمقاومة العراقية كل يوم بِحضن السفيرة ! لو هيج مقاومة لو هيج بامية !! اللعنة عليكم وعلى …………………… ! على شنو !!! ما أعرف !

في النهاية هي تقصد الآتي : إنها تتطلع الى تشكيل تحالف جديد مع الفائز الجديد ( الحلبوسي او الملفوف المقلوب الچقلُمبي ) لشن حرب على الحشود الإيرانية في العراق ! وهذه ستكون كبيرة ومدمرة والعودة بالعراق الى عصور متأخرة ( عادي ليش هو شوَكت طلع منها ) !

خلاصة القضية : الشيطانة ستعود الى المنطقة وتسيطر عليه من جديد ، وأول مَن يجب التخلص منه هو بتر اجنحة إيران في العراق( بَس والله إيران خطية ، تخلت عن غ*ز*ة والح*ما*س وتنكرت لهم ، وتبرأت من اجنحتها الذين يقصفون السفارة والقواعد الشيطانية ، ولاعلاقة لها بالحوثي ، هي قالت مو آني ، وجمدت ح*زب ال*له ) فلماذا ترغبون في ضرب ذلك المحور !

مرة اخرى جمعت اكثر من اربعون دولة في مياه الخليج والاحمر كما فعلت آبان قضية الكويت ! معقولة لضرب الحوثي البريء ! لاءطبعاً ! هناك حرب كبيرة في الافق ولكن نتمنى ان لا تكون كما حربها على العراق والمجيء بما هو أسوء ! والله هذا بقى عندالشيطان وافعاله !

نفس السفيرة ونفس تصريحاتها قبل الكويت تتكرر اليوم ! نفس الفلم سيتم عرضه للمشاهد الكريم ! والله يكون في عون الذين تمسكوا بالمذهبية والطائفية ! قالها لينين او ماركس ( يعني شنو الفرق ) الرأسمالية ذكية وخبيثة جداً فإخذروا منها !إي بَس هَم احسن من المذهبية والطائفية ! هَم فكرة !

نيسان سمو 22/12/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!