اخبار طب وصحة

هل “اللعب في التراب” يعزز الصحة العقلية؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل “اللعب في التراب” يعزز الصحة العقلية؟

 . والان الى التفاصيل.

– إدارة الشؤون السياسية

لقد حذر الآباء أطفالهم منذ فترة طويلة من اللعب في التراب. وقد جاء أحدث اتجاه في تعزيز الصحة النفسية، وهو التعرض لكمية من التراب أو الطين لتقوية جهاز المناعة.

وتسلط صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الضوء على هذا الاتجاه من خلال المعالجة النفسية باربرا لوسون، الحائزة على شهادة في تخفيف الحزن.

وفي جلساتها التي تقام على خلفية زقزقة العصافير والموسيقى الهادئة، تدعو لوسون المشاركين إلى إغلاق أعينهم والحفر بأيديهم داخل أوعية مملوءة بالتراب، حتى تصل برودة التربة وملمسها الناعم الرطب. هم. توجد عبوات من المناديل الورقية في متناول اليد، لاستخدامها عندما يريدون مسح الدموع التي قد يذرفونها من العاطفة الشديدة. .

كما تعرض لوسون (51 عاماً) قفازات في جلساتها التي تقيمها في إحدى ساحات مركز تسوق ساوث باي جاليريا في كاليفورنيا الذي أسسته عام 2022، لكنها لا تنصحهم بارتدائها حتى يستفيدوا من الاتصال المباشر. بالتربة، وتقول إن بعض الأبحاث تشير إلى وجود أنواع من البكتيريا في التربة. قد يساعد في تحمل التوتر.

وتدور الأحاديث في جلساتها حول المشكلات التي تشغل البال، كما تقدم لوسون جلسات تأمل لدعم الصحة النفسية، أو تقديم استشارات للتخلص من الحزن.

يتحدث لوسون عن التأثير الإيجابي للعب في التراب والتعرض للخضرة على الصحة.

 

هل “اللعب في التراب” يعزز الصحة العقلية؟

ملاحظة: هذا الخبر هل “اللعب في التراب” يعزز الصحة العقلية؟

نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!