الحوار الهاديء

إنني أشُمُ رائحة ه*ت*لر جديد في ألمانيا ! والله فكرة .

الاستراتيجية الجديدة للأمن القومي الألماني تقول عُد يا ه*ت*لر فقد حان وقت إحتلال اوروبا من جديد ! صادقاً هذا هو الهدف القادم . هدف امريكا ( نسيت اقول الشيطانة ) هو إنبعاث وصناعة ه*ت*لر جديد يقوم في الوقت المناسب ( ماراح يكون باچر ) بعملية بارباروس جديدة ! لقدصنعوا كل هذه الفتنة الاوكرانية كي تقوم ألمانيا بالخروج من معاهدة الخاسر في الحرب الثانية ، معاهدة كانت مجبرة ألمانيا فيها في عدم صناعة الاسلحة الهجومية الثقيلة بل بعض الاجهزة الدفاعية فقط . اليوم حان الوقت وقد تم إستغلال العملية العسكرية الروسية المحدودة في اوكرانيا كي تشرع ألمانيا بإنتاج الاسلحة الهجومية الثقيلة . لقد عبأوا رأس البطيخة التي عندهم بأن روسيا هي الخطر الحقيقي القادم على ألمانيا ! وأبو الرأس البندورة ( رأسه يشبه رأس بطيخ هكاري التركي ) لم يُصدق كي يضحك على شعبه وذلك بإعلانه بأن روسيا هي الخطرالقادم في اوروبا ! اللعنة على بطيختك الصابونية ! إنك كنت تنتظر هذه اللحظة كي توجه كل موارد المانيا وعقولها الى صناعة قوة عسكريةكبيرة وعندها ستحتاج له*ت*لر جديد كي يعيد الكرة من جديد ! بَس ابو الخشم الاعوج ، العالم وروسيا تتفوق عليك في هذا الشأن بعقود طويلة فكيف ستلحق بها ! ألم تُفكر ( بَس انت إشلون  راح اتفكر إذا كان رأسك عبارة عن بيذنجاية مصلوخة ) إذا ما حاولت وعملت لعقود قادمة من اجل اللحاق بروسيا أين ستكون روسيا قد وصلت ! أم إن الشيطان يحك شعرك بمشط مدهون بزيت الزيتون وانت تلحسه ! لقدادخلت الشيطانة رأسك  في سباق تسلح قد يكلف ربع الوارد الألماني . فبدلاً من تضحى ألمانيا دولة إقتصادية وتكنلوجية رائدة العالم عليك الآن أن تُحول ذلك الإتجاه الى خدمة اهداف ولي زيت زيتونك ! يا التافه ، متى كانت روسيا خطر حقيقي على ألمانيا ( عملية محدودة وتورطوا فيها ) ! إن هدف شيطانك الكبير هو توجيه اوروبا وإقتصادها برمته الى الصناعة العسكرية ! فكما صنعوا الخميني كفرخ الذئب ( تتذكرون السخرية إياها ) في الخليج ليمتصوا الحليب سيجعلوا بوتن خميني اوروبا كي يبدأ الحلب !

ولا اعتقد بأن الجماعات النازية الناهظة في المانيا قد نست ادولف والشعب الآري ! ولا نستبعد أن تقوم الشيطانة بشحنهم وتعبئة بطاريتهم وتعيد بهم للحُكم بداعي الوقوف بوجه بوتن الخطر ( إي مو عالأساس بوتن راح يعيش سبعون قرن آخر ) ! ولكن هل ستنسى فرنسا وغيرهامن الدول التي هاجمها ادولف اطماع واحلام الشعب الآري ! وهنا قد تدخل اوروبا جمها في معمة جديدة من التسليح ضد الآري النووي ،أبو البطيخة المجعوصة !

ابو الرأس البايخ منذ نهاية حربكم  على العالم وروسيا هل اقتربت روسيا ولو بربع سم عن صلعتك التافه ! ألم تكن لكم افضل العلاقات والصداقة معها ! ألم تكن تُجهزكم بكل انواع الطاقة وبأسعار  زهيدة ! ألم يكن زعماء ألمانيا افضل اصدقاء لروؤساء روسيا ! متى كانت روسيا خطر على شعرك الطويل ! أم إنك خانع وخاشع لسيدك الخرف ! هو يضحك عليك وانت تضحك على شعبك وباقي رؤساء اوروبا ! سيجعل منك الشيطان تقف يوماً بوجه روسيا من جديد وهو سيرسل لك زيت صبغ الشعر  من بعيد البعيد ! الله يلعن وجهك القبيح !

صادقاً اشم منك ومن افعالك وتسييرك من قبل الشيطان رائحة ادولف ه*ت*لر جديد ! سيصنعوا او سيأتوا بعميل على غرار العميل المتحرك في هذه الايام ويضعوه على رأس حزب متطرف ومن ثم سيفوز بالأنتخابات المزيّفة ، وبعدها تبدأ العملية العكسية ، أي تبدأ عقارب الساعة للتحرك نحو الخلف في إعادة الرايخ العظيم ، ثم تتوالى الاصوات للنهوض بالشعب الآري من جديد . والشعب غبي كما كان فسيقوم بالتصفيق والهلاهل للخطابات النارية الجديدة ، وماهي إلا سنوات حتى تكون ألمانيا جاهزة لخدمة الشيطان في إشعال حروب مدمرة جديدة في اوروبا ! ولكن هذه المرة ستكون لخدمة الشيطان وهو البعيد المتفرج ( اليوم اكو اسلحة نووية فهو سوف لا يشارك  ) . والله ومن ثم والله كلما ارى وجهك القبيح ورأسك البطيخة اشم منه رائحة عفنة ، رائحة ادولف جديد ! ستدخل اوروبا من جديد في بعضها البعض ويعود عصرالهيمنة الشيطانية !

يمكن كلامي هذا سيكون سابق في وقتنا هذا ولكن ورأس شعرك الغالي كلما انظر الى وجهك الكريه ورأسك الصفح لا يخطر ببالي غير هذا السيناريو ! إي هي مؤامرة كونية لعد عبالكم شنو هاي المكحبة كلها من اجل خاطر الاصلح التافه ! انت اكره حتى من القبيح الناتوي ( والله هذا واحد دودكي )  ! إمبينة الشغلة من تقاسيم وجهك الفطير  ! من الله هاي الشغلة ، يعني مو بيدي !

نيسان سمو 17/06/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!